اخترنا لكسياحة وطيران

طيران الإمارات تشغّل طائراتها البوينج 777 المحدثة على رحلاتها إلى الكويت والدمام

أعلنت طيران الإمارات اليوم عن خططها لتشغيل طائراتها من طراز بوينج 777 المحدثة، والتي تتميز بأحدث مقصورات درجة الأعمال والدرجة السياحية الممتازة على رحلاتها إلى الكويت والدمام، مع إدخال المزيد من هذه الطائرات ذات المقصورات المحدثة إلى الخدمة المنتظمة.

وتستهدف الناقلة منح المسافرين على الرحلات القصيرة المزيد من الفرص لتجربة أحدث منتجاتها من الجيل الجديد، بالإضافة إلى الارتقاء بمستوى السفر المتميز، حيث أصبحت الكويت والدمام ثاني وثالث مدينة في دول مجلس التعاون الخليجي تخدمها طائرات البوينج 777 المحدثة من طيران الإمارات.

وستشغّل طيران الإمارات الطائرات المحدثة والمجهزة بالدرجة السياحية الممتازة والجيل الجديد من مقصورة درجة الأعمال على النحو التالي:

·       الكويت: على الرحلة اليومية “ئي كيه 855/ 856” اعتباراً من 27 أكتوبر (تشرين الأول)* الجاري.

·       الدمام: على الرحلتين اليوميتين “ئي كيه 823/ 824″ و”ئي كيه 821” و”ئيه كيه 822″، اعتباراً من 22 نوفمبر(تشرين الثاني)* المقبل.

وبهذا ستصبح الدمام الوجهة الثانية في المملكة العربية السعودية التي تخدمها طائرات البوينج 777 المحدثة من طيران الإمارات بعد الرياض.

وكانت طيران الإمارات قد بدأت في برنامجها لتحديث طائراتها من طراز بوينج 777 في أوائل يوليو (تموز) الماضي، وتشغّل حالياً ست طائرات محدثة على رحلاتها إلى جنيف وزيوريخ وبروكسل وهانيدا والرياض.

مصر

رئيس النادي الثقافي المصري الأمريكي: الرئيس السيسي يصنع عظمة مصر في القرن الـ21

وتوفر طائرات البوينج 777 المحدثة ذات الدرجات الأربع، 24 مقعداً في مقصورة الدرجة السياحية الممتازة بتوزيع 2-4-2. وتتكامل المقاعد الجلدية ذات اللون الكريمي، مع لمسات من الألواح الخشبية الأنيقة في جميع أنحاء المقصورة، وتوفر هذه المقاعد راحة معززة مع تخصيص مساحة 38 بوصة لكل منها، كما تتميز المقاعد البالغ عرضها 19.5 بوصة بإمكانية إمالة ظهرها بمقدار 8 بوصات ما يوفر مساحة أكبر للتمدد والاسترخاء، بالإضافة إلى تجهيزها بمساند رأس قابلة للتعديل في 6 اتجاهات.

وتتميز درجة الأعمال الجديدة في طائرة الإمارات 777 المحدثة بمقصورة جذابة، زودت بتحسينات مدروسة تعزز مستويات الراحة والخصوصية للمسافرين. فإلى جانب تجهيزها بمقاعد فسيحة، تم اختيار الألوان بعناية لتتكامل مع عناصر التصميم لتجربة طيران الإمارات الشهيرة في طائراتها الإيرباص  A380 ، بينما تتألق المقاعد الجلدية الكريمية مع لمسات تطريز وألواح خشبية أنيقة وتم تجهيز كل مقعد بميني بار وغيرها من اللمسات التقنية الحديثة التي تجمع بين تميز الأداء والفخامة لتوفر للمسافرين تجربة متميزة وجذابة,

وتضم مقصورة درجة الأعمال 38 مقعداً بتوزيع 1-2-1، ما يتيح لكل مسافر إمكانية الوصول المباشر إلى الممر. وتتميز المقاعد بإمكانية إمالتها لتتحول إلى أسرة مسطحة تماماً بطول 78.6 بوصة. كما جهزت بشاشات تلفزيونية عالية الدقة بمقاس 23 بوصة، تعد ضمن الأكبر من نوعها في الأجواء، لتوفر للمسافرين تجربة ترفيه فريدة خلال رحلاتهم.

وتضم مقصورة الدرجة السياحية الجديدة 256 مقعداً مريحاً تتألق بألوان رمادية وزرقاء ناعمة.

وتعمل طيران الإمارات على توسيع شبكة الوجهات التي تخدمها بطائراتها المحدثة من طراز البوينج 777 والمزودة بأحدث المنتجات في درجة الأعمال والدرجة السياحية الممتازة، مع إعلانها مؤخراً عن إطلاق الطائرات المحدثة إلى ستة مطارات في الولايات المتحدة، هي شيكاغو وبوسطن ودالاس-فورت وورث وسياتل ونيوارك/أثينا وميامي/بوغوتا. ويمكن للعملاء المسافرين من الكويت أو الدمام إلى الولايات المتحدة عبر دبي الاستفادة من تجربة سلسة عبر مقصورات الدرجة السياحية الممتازة  ودرجة الأعمال الجديدة.

يمكن حجز التذاكر عبر الموقع الإلكتروني: emirates.com أو تطبيق طيران الإمارات أو وكلاء السفر المعتمدين وكذلك وكلاء السفر عبر الإنترنت.

نون  أبوظبي

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى