- أهم الأخباراخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

العربية للسيارات تقدم عرضاً مميزاً على رينو أركانا 2025

أعلنت “رينو” من العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات “رينو” في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، عن طرح سيارة “رينو أركانا 2025” الجديدة كلياً والأنيقة، بأسعار تبدأ من 83,900 درهم إماراتي. ويتضمن هذا العرض ثلاث سنوات من الخدمة، وضمان لمدة خمس سنوات أو حتى مليون كيلومتر.

وتتميّز “رينو أركانا” في فئة سيارات الكوبيه SUV ضمن الفئة C، بتصميمها العصري الذي يبرز من خلال شريط أسود لامع وشعار “Nouvel’R” الجديد والمدمج بإتقان. وتتوفر السيارة بثلاثة طرازات: Evolution، وTechno، وEsprit Alpine، حيث يتميز كل منها بتفاصيل فريدة على التصميم الخارجي.

أما من الداخل، فيأتي نظام الترفيه والمعلومات “Renault EASY LINK” المتوافق مع “Android Auto” و”Apple CarPlay”، ليضمن تجربة اتصال سلسة. كما تعزز ميزات الأمان المتطورة، مثل نظام التحذير من النقطة العمياء وبرنامج الثبات الإلكتروني، الأمان والراحة أثناء القيادة.

المملكة تواصل دعمها قطاعات التعليم والأمن الغذائي باليمن

وتعمل “أركانا” بمحرك TCe 155 وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض، مما يضمن أداءً قوياً وسلساً. ويعزز طراز “Esprit Alpine” من جاذبيتها بفضل لمسات فاخرة مثل التنجيد من جلد “Suede” الصناعي، والخياطة الزرقاء، والتفاصيل الرياضية باللون الرمادي الساتان، ما يجمع بين الراحة وأناقة التصميم.

تفضلوا بزيارة أقرب متجر لرينو من العربية للسيارات لاستكشاف “رينو أركانا 2025” والاستفادة من هذا العرض الحصري. للمزيد من التفاصيل، يمكنكم الاتصال على 800-RENAULT أو زيارة الموقع الإلكتروني: www.renault.ae.

نون  دبي

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى