اخترنا لكنون لايت

إطلاق عطر «ديفندر» المستمد من الأساطير في أبوظبي 

 من القوة والأناقة التي تجسدها الملكة المحاربة الأسطورية بوديسيا، عبر عطر «ديفندر» عن توازن مثالي بين القوة والتميّز وجوهر الجرأة.  

وقد أطلقت دار العطور «بوديسيا ذا فيكتوريوس» العطر خلال حفل أقيم أخيراً في بوتيك «كرجي» في أبوظبي. كجزء من مجموعة «ديفندر» المنتظرة، بحضور عدد من كبار الشخصيات والمسؤولين والمُؤثرين.  

 نفحات متنوعة:  

خلال الحفل قدم جيريمي تايلور وزوي هيغسون، رئيسة المبيعات العالمية، جلسات تعريفية مخصصة للمنتجات. 

وقد أتيحت للضيوف فرصة اختبار عطر «ديفندر» الذي صُمم هذا العطر الفريد بعناية فائقة على يد العطّارة العالمية كاميلا ليلاكوفا، حيث تبدأ تركيبته بنفحات منعشة من الزنجبيل والجريب فروت والفواكه الحمراء، لتتبعها طبقة غنّية بأريج الياسمين الليلي وزهر البرتقال، مما يمنحه عمقاً وتميز.   

وتتطور رائحة العطر لتصل إلى قاعدة فاخرة من المسك والجلد وبلسم البيرو، مما يوفر تجربة عطرية تجمع بين الجرأة والأناقة.

 وتعمل تقنية «سي بي إل» الحصرية على تعزيز عمق هذه النفحات المميزة، مضيفةً لمسة عصرية تعكس الفخامة الفائقة لهذا العطر. 

وتتميز كل زجاجة من مجموعة «ديفندر» بأنها مصنوعة يدوياً على أيدي حرفيين من الجيل السابع في برمنغهام، المملكة المتحدة، حيث تبرز بتصميمات دروع معقدة وتستخدم مواد مستدامة.  

كما تقدم «بوديسيا ذا فيكتوريوس» مع هذه المجموعة تغليفاً قابلاً لإعادة التدوير بالكامل، مما يعكس التزام العلامة بالاستدامة والتميز الحرفي. 

 من التاريخ:  

في إطار هذا الحدث، أكد جيريمي تايلور، المدير التجاري للمجموعة في دار «بوديسيا ذا فيكتوريوس» قائلاً: «عطر «ديفندر» مخصص للفرد الذي يبحث عن رائحة تجسد القوة الداخلية والأناقة الخالدة. إنه تجربة حسية تنسجم فيها عناصر الاحترام التاريخي مع لمسات عصرية». 

وتماشياً مع تراث علامة «بوديسيا ذا فيكتوريوس»، تستمر مجموعة «ديفندر» في تعزيز إرث الملكة بوديسيا، رمز الجرأة والتحدي. يجسد العطر روح الملكة المحاربة الجريئة، حيث يمزج بين الأنوثة والنفحات الجلدية عبر تقنية دمج الجلد المبتكرة، مما يعيد إلى الأذهان جوهر الدروع القديمة مع لمسات من الرقي العصري. 

  نون أبوظبي 

 

    t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى