اخترنا لكنون لايت

فيتنس فيرست تطلق شراكة استراتيجية مع علامة إينرموست للمكملات الغذائية

يسر فيتنس فيرست، الرائدة عالمياً في مجال الصحة واللياقة البدنية، الإعلان عن شراكة استراتيجية مع إينرموست، العلامة التجارية المتخصصة في المكملات الغذائية والحائزة على الجوائز.

ويهدف هذا التعاون إلى تحقيق نقلة هائلة في مجال الصحة واللياقة البدنية على مستوى المنطقة من خلال الجمع بين مرافق اللياقة البدنية الرائدة والخبرات التي تتمتع بها فيتنس فيرست من جهة، والمكملات الغذائية المبتكرة والمدعومة علمياً من شركة إينرموست من جهة ثانية.

وتلتزم فيتنس فيرست بتزويد أعضائها بأفضل حلول اللياقة البدنية لتعزيز صحتهم وسلامتهم. وتتوافق هذه الشراكة مع مساعي فيتنس فيرست المتمثلة في تقديم حلول شاملة للياقة البدنية والتغذية، وتمكين الأعضاء من تحقيق أهدافهم الصحية وتحسين لياقتهم البدنية.

وفي تصريح له، قال مارك بوكانان، الرئيس التنفيذي في فيتنس فيرست الشرق الأوسط: “نحن في فيتنس فيرست ملتزمون بتزويد أعضائنا بأفضل حلول اللياقة البدنية، وتتوافق شراكتنا مع إينرموست مع هذه المهمة كلياً. ومن خلال الشراكة مع إينرموست، نضمن حصول الأعضاء على إمكانية الوصول إلى التغذية التي يحتاجونها لاستكمال تدريبهم وتحقيق النتائج”.

ابتداءً من أول شهر يوليو، سيتمكن الأعضاء من الوصول إلى مكملات إينرموست، بتوجيه خاص من مدربي اللياقة البدنية المؤهلين عالمياً في فيتنس فيرست، والذين سيوصون بأفضل المنتجات المصممة خصيصاً لأهداف اللياقة البدنية المحددة لكل عضو.

وينطلق التعاون بين فيتنس فيرست وإينرموست من رؤية مشتركة لمساعدة الأعضاء على المضي قدماً في اللياقة البدنية والحياة. كما أن التزام إينرموست ومعرفتها بمتطلبات الأفراد وإنشاء منتجات تعمل لتحقيق أهداف محددة يجعلها شريكاً مثالياً لفيتنس فيرست.

وعلق شيفراج باسي، الرئيس التنفيذي لشركة Innermost، قائلاً: “كعلامة تجارية، نبحث دائماً عن طرق لتزويد عملائنا بأفضل الأدوات الممكنة لتحقيق أهدافهم المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية.

ونحن نؤمن أنه من خلال الجمع بين المكملات الغذائية المدعومة علمياً ومكملات فيتنس فيرست الاستثنائية برامج اللياقة البدنية، يمكننا مساعدة الأعضاء على الوصول إلى آفاق جديدة في رحلتهم الصحية.

أربع جامعات مصرية تُحقق جوائزفي مسابقة جامعة الأمير محمد بن فهد لأفضل إنتاج علمي

عبدالله الربيعة يناقش مع وزير الصحة الفلسطيني الوضع الإنساني في غزة

وقال شيفراج باسي، الرئيس التنفيذي في إينرموست: “تبحث علامتنا التجارية على الدوام عن طرق لتزويد عملائنا بأفضل الأدوات الممكنة لتحقيق أهدافهم المتعلقة بالصحة واللياقة البدنية. ونحن نؤمن أنه من خلال الجمع بين مكملاتنا الغذائية المدعومة علمياً وبرامج فيتنس فيرست الاستثنائية للياقة البدنية، يمكننا مساعدة الأعضاء على الوصول إلى آفاق جديدة في رحلتهم الصحية.

تمثل هذه الشراكة الإستراتيجية خطوة أخرى في التزام فيتنس فيرست تجاه تزويد أعضائها بأفضل الطرق لتعزيز صحتهم ورفاهيتهم.

نون دبي

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى