سياحة وطيران

إيهاب الطحطاوى: مصر تستوعب فلاي ايجيبت وأكثر والمرحلة القادمة ستشهد طفرة

نون القاهرة – عبد الخالق خليفة وأماني سلامة   

أخبار ذات صلة
قامت شركة «فلاي إيجيبت» بتدشين أولى خطوطها الداخلية، لتبدأ في حجز أول رحلتها في  ٢٣ نوفمبر وتقلع الرحلات من مطار (١) بميناء القاهرة الجوى بمعدل ٥  رحلات جوية أسبوعية و ٤ رحلات أسبوعيا  إلى أسوان و ٤ رحلات  لمدينة شرم الشيخ، ورحلتين للغردقة ورحلتين لمرسى علم بالتكامل مع شركة مصر للطيران التي تسير ٤  رحلات أسبوعيا.

وقال كابتن إيهاب الطحطاوي إن مصر تستوعب فلاي ايجيبت وأكثر من فلاي ايجيبت والمرحلة القادمة لمصر ستشهد طفرة .

وأكد الرئيس التنفيذي  لفلاى ايجيبت أن الشركة تقدم ميزة نوعية جديدة مختلفة عن باقي شركات الطيران الداخلي حيث تعاقدت مع شركاء في الخارج لنقل مجموعات سياحية بتوقيت ثابت لمواعيد الإقلاع والهبوط من خلال برامج لخدمة أنشطة أخرى مبنية على الطيران بالإضافة إلى وجود أماكن بالطائرة للراكب العادي بأسعار مناسبة لتشجيع ودعم السياحة في مصر.

وأفاد الطحطاوي أن تلك الخطوة بدأت الشركة العمل بها بعد التأكد والدراسة بأن  السوق بحاجة ملحة لوجود شركة تنافسية  تقدم خدمة مختلفة لتتوافق مع متطلبات السوق المحلى من ركاب  و المجموعات السياحية على السواء.

وأضاف أن الشركة تسعى لتوفير خدمات الدفع الإلكتروني للعملاء  لذلك أنشأت  كول سنتر كامل للعمل على خدمة العملاء ورقمه ١٥٢٩٠ ويعمل في الشركة ١٥ موظف خدمة عملاء لتوفير أعلى خدمة  للركاب بالإضافة إلى الوجبات المتنوعة التي ستقدم على تلك الرحلات في الدرجة السياحية و السياحية المتميزة بالإضافة لوجود خدمة فوري لتسهيل التعامل مع الراكب .

وأكد أن الشركة ستقدم تذكرة متدرجة السعر على كراسي الطائرة حتى يستطيع الراكب الحجز بسعر تنافسي مقارنة بسعر السوق مع تقديم خدمات أفضل وبلغ عدد العاملين بخدمة العملاء ل١٥ موظف في كل شيفت .. ومقسمة الطائرة للدرجة السياحية والسياحية المميزة وكان الهدف هو تسخير كافة الإمكانيات بالشركة لتوفير الرفاهية و بأقل الأسعار.

وأشار  إلى أن شعار الشركة تم اختياره بدقة فهو مستمد من ألوان منازل النوبة في مصر، بجانب تغيير زى الضيافة الجوية المستوحى من نفس ألوان الشعار جاء ذلك بالتزامن مع إطلاق الشبكة الداخلية لفلاي ايجيبت.

وعن مواعيد الرحلات الداخلية للشركة أفاد أن الشركة تثق في عدالة ونزاهة سلطة الطيران المدني التي تساعد كافة الشركات وتقف على نفس المسافة لأن الجميع يخدم الوطن.

وبدأت الشركة العمل  بطائرتين في ٢٠١٥ ثم حدث تطور وتجاوز لعدد الركاب ليصل من  ٩٠ إلى  مليون راكب في العام الواحد و تطير الشركة إلى ٧٦ وجهه لدول أوروبا  و٨ وجهات للمطارات الداخلية  بـ ٧ طائرات و٣٠% من التشغيل المنتظم إلى الكويت والسعودية والأردن.

وبصدد إعلان هوية جديدة للشركة وبفضل فريق العمل ومجهوداته أصبحت تتوسع الشركة في وجهاتها.

 

أخبار ذات صلة:

  1. الرئيس التنفيذي لـ«فلاي إيجيبت»: رأسمال الشركة مصري ١٠٠%
  2. «فلاي إيجيبت» تدشن أول شبكة رحلاتها الداخلية وتضم 4 طائرات لأسطولها الجديد
  3. رئيس القطاع التجاري بفلاي ايجيبت: افتتاح شبكة الخطوط الداخلية لتلبية حاجة السوق المصري

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى