سياحة وطيران

الرئيس التنفيذي لـ«فلاي إيجيبت»: رأسمال الشركة مصري ١٠٠%

نون القاهرة – عبد الخالق خليفة وأماني سلامة   

أكد  كابتن إيهاب الطحطاوي، الرئيس التنفيذي لشركة فلاى ايجيبت إن الشركة بدأت بطائرتين في عام ٢٠١٥، ثم حدث تطور وتجاوز عدد الركاب ٩٠ ألف شخص في العام، وحاليا بلغ العدد مليون راكب في العام، يتجهون إلى ٧٦ وجهة أوروبية، و٨ داخلية، بـ٧ طائرات، و٣٠% من التشغيل منتظم إلى الكويت والسعودية والأردن.

جاء ذلك خلال تدشين الشركة، أولى شبكة خطوطها الداخلية، لتبدأ في حجز أول رحلاتها ليوم ٢٣ نوفمبر.

وأشاد الطحطاوى  بجهود فريق العمل بالشركة، الذي أدى إلى إعلان هوية جديدة لها، التي أصبحت تتوسع في وجهاتها، كاشفا عن أن شعار الشركة مستمد من ألوان منازل النوبة في مصر، بجانب تغير زي الضيافة الجوية، إلى ألوان الشعار ذاته، بالتزامن مع إطلاق الشبكة الداخلية لـ«فلاي إيجيبت».

وقال إن الشركة تقدم الخدمات الخاصة بها في مطارات: القاهرة، وبرج العرب، والغردقة، ومرسى علم لا سيما وأن تقديم الخدمة الذاتية، يوفر في سعر التذكرة، ويجعله متدرجا.

وكشف الطحطاوي عن أنه من المستهدف ضم ٤ طائرات في ٢٠٢٠ لأسطول الشركة، ليصل العدد إلى ١١ طائرة،  من نفس طرازات الطائرات الموجودة، بهدف توحيد نوع الطرازات، وتوحيد تدريب طياري الشركة، وتقديم نفس الخدمة بجانب ضمان الصيانة الموحدة.

وأشار إلى أن رأسمال الشركة مصري١٠٠%، بجانب حصول الشركة على جميع الاعتمادات، والتفتيشات الدولية، معلنا عن تميز الشركة في النقل والشحن الجوي، كأول شركة طيران خاص تقوم بهذا.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى