Privé Revaux النظارات المفضلة لدى النجوم تسوق حصريا بالمغرب

نون المغرب – عبد المجيد رشيدي   

 تسوق علامة النظارات ذات الأسعار المعقولةPrivé Revaux   حصريا بالمغرب بمتاجر كريس- الدار البيضاء للنظارات. تم إطلاق هذه العلامة الأمريكية سنة 2017 من طرف ديفيد شوتينشتاين وجيمي فوكس وهيلي شتاين فيلفد وآشلي بينسون، وعرفت شهرة منقطعة النظير بالولايات المتحدة الأمريكية قبل أن تعبر المحيط في سنة 2018 نحو فرنسا، لتصل إلى المغرب هذه السنة، وتسوق حصريا بمحلات كريس-الدار البيضاء.            

تستقبل متاجر Krys -Casablanca  حصريا علامة النظارات الشمسية المنحدرة من كاليفورنيا Privé Revaux ، والتي شكلت ظاهرة حقيقية في الولايات المتحدة، إذ تم بيع مليوني زوج نظارات منذ إطلاقها في ماي من سنة 2017.

من خلال إدخالها لعلامةPrivé Revaux ، تعتزم Krys-Casablanca استعادة جزء كبير من سوق النظارات الشمسية ذات الأسعار المعقولة، والتي يتم ترويجها اليوم عبر عدد من العلامات التجارية غير المتخصصة، لكنها تحافظ على متطلبات الجودة، لحماية العيون التي تعد من صلب اهتمامها.

تقدم علامة Privé Revaux تشكيلات بخيارات واسعة، من الكلاسيكية المنقحة، إلى الصيحات  العصرية التي تظهر على بوديوم عروض أسابيع الموضة. وتوفر العلامة التجارية مجموعة بصرية وشمسية، من خلال ثلاث مجموعات شمسية للرجال والنساء، من بينها تشكيلة بزجاج مضاد للضوء الأزرق، كلها متوفرة في متاجر .Krys-Casablanca

مع الإطلاق الحصري لـ Privé Revaux في متاجر Krys-Casablanca ، نهدف لاستعادة جزء من سوق النظارات الشمسية ذات الأسعار المعقولة، والذي غالباً ما يسوق خارج المتاجر البصرية، ومنح زبنائنا منتوجا عصريا يساير اتجاهات الموضة لكنه لا يضحي بالجودة وحماية البصر .

زينب خيران، مديرة متاجر كريس- الدار البيضاء قالت أن علامة Privé Revaux حققت في الولايات المتحدة نجاحا مثيرا للإعجاب، إذ زعزعت العلامة سوق النظارات الشمسية من خلال الجمع بين الجودة والأناقة والأسعار المعقولة. وهي متوفرة حاليا في المحلات التجارية الثلاثة لشبكة .Krys-Casablanca

مركز أنفا بلاص للتسوق شارع محمد السيلماسي (ملتقى الرياضات) ،مركز مارينا للتسوق

Privé Revaux، النظارات المفضلة لدى النجوم

تم إطلاقها في سنة 2017 من طرف رجل الأعمال ديفيد شوتينشتاين رفقة عدد من الخبراء وبشراكة مع النجوم جيمي فوكس وهيلي شتاينفيلد وآشلي بنسون، لتظهر علامة جديدة تجمع بين الجودة وبأسعار في متناول الجميع. كان هذا كافيا كي تنتشر نظاراتPrivé Revaux   في هوليود، سواء في الشارع أو على المواقع الاجتماعية وحتى على السجاد الأحمر، وتصبح ظاهرة موضة حقيقية في الولايات المتحدة.

سوقت العلامة حصريا من خلال الانترنت، وعرفت شهرة سريعة بفضل تموضعها بين الجودة والسعر المناسب والترويج العالي الجودة. تم تبنيPrivé Revaux  في البداية من طرف النجوم الأميركيين الأكثر شهرة قبل أن تحقق نجاحا تجاريا متزايدا.

تقترحPrivé Revaux  مجموعة واسعة من النظارات الشمسية، تضم نماذج كلاسيكية خالدة وأخرى عصرية تساير آخر صيحات الموضة.

ابتداء من اليوم لن تبدد ثروة لاقتناء نظارات شمسية، كل ما عليك فعله هو اختيار الطراز المناسب لك.

قد يعجبك ايضا
جاري التحميل...