سيارات وتكنولوجيا

12 ميزة خارقة بهاتف لينوفو VIBE P1

أعلنت شركة “لينوفو” عن هاتفها الذكي المثالي VIBE P1، الذي يضم العديد من موافات التقنية عالية الجودة، وصاحب البطارية الثورية، التي يمكن شحنها في دقائق معدودة، مع إمكانية شحن الأجهزة الأخرى أثناء التنقل.
في هذا الإطار، رصدت “فيتو” مواصفات الهاتف كاملة، من خلال النقاط الآتية:
1- بطارية بعمر استثنائي
زود الهاتف ببطارية هائلة 5000mAh، هو الأمثل لأسلوب حياتك السريع. فإذا كنت من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي بشغف أو إن كنت من محبي الألعاب أو الأفلام، أو إن كنت ببساطة من محبي الدردشة، هذا الهاتف الذكي يفوق طلباتك.
2- شحن سريع
عندما تنفذ طاقة هاتف لينوفوP1، خاصية الشحن السريع تعطيك ساعات من وقت التحدث بعد 5 دقائق فقط في الشحن. بالإضافة، كبسة صغيرة على زر توفير الطاقة تطيل عمر البطارية كما يمكن شحن أجهزتك الأخرى أيضا.
3- أمان سريع
ماسح البصمة يساعدك على الحفاظ على الخصوصية والتسوق الآمن. كما يمكن للماسح التعرف على بصمات أخرى والسماح للشخصيات الموثوق فيها من العائلة والأصدقاء من الدخول إلى هاتفك.
4- شاشة مذهلة، وقوة هائلة
الشاشة ذات ال 5.5 بوصة عالية الجودة تجعلك تستمتع بالصور، الألعاب، والفيديو في أفضل جودة. كما أنها توفر زاوية عريضة 180 درجة تقريبًا حتى يكون العرض أفضل مع أصدقائك. بالإضافة إلى انها مصنوعة من زجاج مقوي خاص ومصممة لمقاومة الخدوش والشروخ.
5- كاميرتي الهاتف
هاتف VIBE P1 مزود بكاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل مع تركيز تلقائي فائق السرعة ووميض LED ثنائي اللون مما يساعدك على إلتقاط لحظاتك في الليل أو النهار. وبالإضافة إلى الكاميرا الأمامية ذات الـ5 ميجابيكسل تجعل الدردشة بالفيديو متعة
6- أداء لا يقارن
المعالج الجبار 64-bit Qualcomm® Snapdragon™ يوفر المعادلة الصعبة بين الأداء القوى وتوفير الطاقة. مع ذاكرة RAM2GBهاتف VIBE P1 قادر على توفير أسرع اتصال بيانات وأحدث نظام تشغيل من أندرويد وخواص التصوير الإحترافي
7- صوت مذهل
تقنية الصوت المتقدمة في VIBE P1 تجعل المكالمات أفضل والصوت أعمق
8- سرعة 4G
يدعم هاتف VIBE P1 شبكات 4Gفائقة السرعة، مما يمكنك من الإستمتاع بتصفح المواقع، التطبيقات، والألعاب على النحو الافضل. بالإضافة إلى WiFi Boostلتحصل على أفضل اتصال على WiFi
9- ذاكرة قابلة للزيادة
باستخدام بطاقة ذاكرة microSD يمكنك زيادة الذاكرة الداخلية حتى 128GB لتمنحك مساحة أكبر لكل الصور مقاطع الفيديو والموسيقى.
10- بطاقتي SIM
بطاقتي SIM في هاتف ذكي واحد شيء مثالي إن كنت تريد الفصل بين أعمالك وحياتك الشخصية. وجود بطاقتين SIM في هاتفك تعطيك المزيد من التوفير وحرية اختيار بين مقدمي الخدمة.
11- أندرويد 5.1، Lollipop
نظام التشغيل أندرويد Lollipop يتضمن العديد من المزايا والمظهر الجديد بالإضافة إلى العديد من التعديلات الخفيفة لجعل استخدام هاتفك أسهل من دون التأثير على عمر بطاريتك كما أنه يعمل مع كل تطبيقات Google المفضلة لديك.
12- التطبيقات المدمجة
انجز المزيد مع التطبيقات الجاهزة على جهازك مثل SHAREit وCLONEit مما يساعدك على مشاركة ملفاتك مع الهواتف الذكية الأخرى من دون تحمل عبء مصاريف زائدة أو اتصال WiFi يمكنك أيضا إنجاز المزيد أثناء التنقل مع تطبيقات مثل Evernote أو Kingsoft Office

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى