سوشيال ميديا

“أم كلثوم” ترد على أحلام : كويس اني مُت قبل كلامك

توفيت كوكب الشرق أم كلثوم  في فبراير و الفنانة أحلام الشامسي ولدت في فبراير وبكذا نضمن لكم استمرار الفن الجميل، بهذه التغريدة احتفلت المغنية الإماراتية أحلام بعيد ميلادها قبل يومين  على «تويتر»، مخلّفة ردود فعل ساخرة وغاضبة من تشبّهها بالمطربة الكبيرة الراحلة.

حساب “أم كلثوم” الساخر على «تويتر» تولّى الردّ على أحلام، بسلسلة تغريدات نالت شعبيّة واسعة، و يحظى الحساب المنسوب لأم كلثوم حاليّاً بشعبيّة واسعة، إذ يقدّم تغريدات تحاكي بشكل طريف أغاني كوكب الشرق المعروفة، ويجري تداولها بكثافة، وأعاد الحساب مشاركة تغريدة أحلام، معلّقاً: “هل تعلمين انتِ انك بدأت تخرفي؟ أي هاڤ اونلي وان مرارة والله (لدّي مرارة واحدة) يا أحلام بلاش تفقعيها لي ارجوكِ”.

تنصيب أحلام لنفسها كوريثة للفن الجميل ولكوكب الشرق، لاقى ردود فعلٍ ساخرة من بعض المغرّدين فكتب أحدهم: «ام كلثوم تتقلب في قبرها الآن»، وكتب في تغريدة أخرى من وحي أغنية «حب إيه» لأم كلثوم: «فن أيه اللي إنت جاي تقول عليه». كما ردّ مغرّد آخر عن مواليد شهر شباط كاتبًا: «شعبولا (المغني المصري شعبان عبد الرحيم) مواليد ١٤ فبراير». كذلك تداول المغرّدون صورة لأم كلثوم وقد وقعت أرضًا مع تعليق: «أم كلثوم بعدما قرأت تغريدة أحلام». ومع التعليق نفسه نشرت مجموعة من الصور لأم كلثوم بملامح عابسة.

في المقابل رحّب جمهور المغنية الإماراتية بالتغريدة ونصّبوها وريثة لأم كلثوم مطلقين عليها لقب «أم كلثوم الخليج»، وكتبت إحدى المعجبات: «فبراير شهر عظماء الفن… وولادتك كانت من اكبر نقلات الفن… بزمنك عاش الطرب».

حصدت تغريدة أحلام حوالى 3 آلاف «إعادة تغريد» و«تفضيل»، لكنّ جنون العظمة لم يتوقّف عند هذا الحدّ، إذ نشرت «الملكة» صورة تجمع بين خبر وفاة أم كلثوم وصورة لها كتب عليها: «ماتت أم كلثوم، ولدت أحلام». ثم عادت لتنشر رابط أغنيتها «كيدي عظيم» وأرفقتها بتعليق: «فنانة العرب أحلام، كيدي عظيم، يا ليتك عايشه يا كوكب الشرق لتقولي كما قال فنان العرب: مطربة الخليج الأولى، متأكدة». هنا أيضاً، كان الحساب الافتراضي لأم كلثوم في المرصاد، وردّ على أحلام: «والله انا تعبت معاكِ! مفيش فايدة فيكِ! كويس اني مُت قبل ما شوف الكلام ده عشان كنت هموت مفقوعة منك ومن حبك لنفسك».

ولكن، لا شيء يقف في وجه المغنية الإماراتية التي تحظى بأكثر من 5 ملايين متابع، عندما تدخل في معارك افتراضيّة ،  وبعدما حسمت أنها وريثة أم كلثوم وأنها فنانة العرب أكّدت في معرض ردودها على المغردين أن «عبد الوهاب والله لو كان عايش كان أعطاني لحن».

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى