غير مصنف

كرايسلر تكشف عن السيارة العائلية “باسيفيكا”

كشفت كرايسلر عن الجيل الجديد كليا من سيارتها العائلية “باسيفيكا”, وقالت كرايسلر أن باسيفيكا ستكون الأفضل فئتها وذلك بسبب تحسين و تطوير المناورة, عزل الضجيج الخارجي, وتقليل الإهتزازات بالإضافة الى حصول باسيفيكا 2017 على قاعدة عجلات جديدة من ناحية التصميم, حصلت باسيفيكا على تصميم جديد ومتطور.

أخبار ذات صلة

حيث حصلت على أضواء أمامية و خلفية بتقنية LED شبك أمامي طويل ونحيل, فتحة سقف بانورامية كبيرة, مرايا جانبية متصلة بالأبواب لتحسين إيروديناميكية السيارة, جنوط قياسية قياس 17بوصة  و العديد من لمسات الكروم .

حصلت باسيفيكا على شاشة قياس 8.4 إنش مزودة بأحدث نسخة من نظام كرايسلر الترفيهي Uconnect, بالإضافة الى حصولها على مقاعد جلدية واسعة, عجلة قيادة و عدادات سرعة بتصميم جديد وتحكم بوضعيات المقاعد وإغلاقهم و فتحهم عن طريق أزرار في خلفية السيارة ميكانيكياً, كرايسلر لم تحدث المحركات حيث حصلت باسيفيكا 2017 على نفس محرك الـ V6 سعة 3600 سىسى ينتج 287 حصان يرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي جديد مكون من 9 سرعات.

بالإضافة الى حصول باسيفيكا على فئة هجينة تمتلك نفس المحرك بالإضافة الى إتصالها ببطارية 16 كيلوواط, وتستطيع هذه البطارية تقطع مسافة 48 كم بالوضع الكهربائي الكامل.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى