نجوم وملاعب

« الزمالك » المصري يواجه البورسعيدي

يخوض مساء اليوم فريق الكرة بنادي الزمالك مواجهة من العيار الثقيل أمام نظيره المصري البورسعيدي على استاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويدخل الزمالك المباراة بمعنويات مرتفعة في ظل تصدره لجدول المسابقة برصيد 27 نقطة، في حين يحتل الفريق البورسعيدي المركز الرابع برصيد 26 نقطة.

وأكد أحمد حسام ميدو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على صعوبة المباراة، خاصة وأن الفريق البورسعيدي يقدم عروضا جيدة بالدوري، وطالب ميدو لاعبيه بضرورة التركيز الشديد في المباراة من أجل تحقيق الفوز واقتناص الثلاث نقاط للاستمرار على صدارة جدول المسابقة.

وحرص ميدو خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء والسلبيات التي وقع فيها اللاعبون في المباراة الأخيرة أمام اتحاد الشرطة والتي فاز فيها الزمالك بهدف دون رد، أحرزه محمود عبد المنعم كهربا.

وعلى الجانب الآخر يسعى فريق المصري البورسعيدي بقيادة حسام حسن لمواصلة عروضه المحترمة والقوية في البطولة وتحقيق الفوز من أجل اعتلاء صدارة الدوري على حساب بطل الدوري والكأس، وخاصة أن حسام حسن يقود المباراة فنيا من المدرجات بسبب إيقافه من قِبل لجنة المسابقات بعد أحداث مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندرى في الجولة الأخيرة.

وعقد حسام حسن أكثر من جلسة مع لاعبيه لتصحيح الأخطاء التي وقعوا فيها خلال المباريات الماضية لتفاديها أمام الزمالك وشدد على لاعبيه أن المباراة صعبة أمام فريق بطل وشرس، حيث يعاني الفريق البورسعيدى من عدة غيابات أبرزها السيد عبد العال بسبب الإيقاف ومحمد أشرف وطارق خطاب بالإضافة لموسى ادو.

ويعتمد الجهاز الفني للفريق على مجموعة من اللاعبين المتميزين أمثال رمزي صالح وأسامة عزب وأحمد كابوريا وأحمد أيمن منصور وأحمد جمعة وأحمد رؤوف.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى