نون لايت

1497 بطاقة ائتمان تدخل أمريكي “جينيس”

كشف رجل أمريكي عن رحلته لدخول سجل موسوعة “جينيس” للأرقام القياسية،  بأكبر عدد من بطاقات الائتمان في العالم، والتي وصل عددها إلى 1497 بطاقة.

ويقول “وولتر كافاناج” الذي يحمل الرقم القياسي العالمي لأكبر عدد من بطاقات الإئتمان، وأكبر محفظة في العالم، إنه بدأ هذا التحدي بعد رهان مع أحد الأصدقاء، وهو في العادة لا يحمل جميع البطاقات التي يمتلكها.

وعلى الرغم من أن “كافاناج” يملك محفظة يصل طولها إلى 250 قدماً وتزن حوالي 18 كجم، إلا أنه لا يحمل سوى 800 بطاقة بداخلها، في حين يفضل الإحتفاظ بباقي البطاقات في صندوق الأمانات.

ويحمل “كافاناج” في سجل جينيس للأرقام القياسية العالمية لقب “مستر بلاستيك فانتاستيك”، والذي حصل عليه للمرة الأولى عام 1971، ومنذ ذلك الحين، لم يتمكن أحد من تحطيم أرقامه القياسية، وبدأت القصة في الستينات من القرن الماضي، عندما تراهن “كافاناج” مع صديق له على من يستطيع أن يجمع أكبر عدد من بطاقات الإئتمان، والفائز يحصل في نهاية العام على عشاء مجاني.

وتمكن “كافاناج” من جمع 143 بطاقة ائتمان، مقابل 138 بطاقة لصديقه، مما جعله يكسب الرهان، الذي شكل نقطة فارقة في حياته، حيث وصلت قيمة هذه البطاقات في الوقت الحالي إلى حوالي 1.7 مليون دولار.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى