سوشيال ميديا

“شكرًا محمد بن راشد” الأكثر تداول على تويتر

 دشن رواد موقع التواصل الاجتماعى “تويتر” من شباب العرب هاشتاج “شكرا محمد بن راشد”، وذلك فى إطار احتفال دولة الإمارات اليوم بذكرى مرور عشر سنوات على تولى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبى، مسئولية حكم إمارة دبى، ورئاسة مجلس الوزراء.

وأعرب الشعب الإماراتى عبر الهاشتاج عن مدى حبه وامتنانه للشيخ محمد بن راشد وحكومته والتى لقبوها بـ”حكومة صانع السعادة”، مشيدين بإنجازاتها وبإيمانه المطلق بعدم وجود مستحيل والذى دفعه إلى تحقيق الرخاء والتقدم لشعب الإمارات.

فقال أحدهم: “شكرًا رجل السلام.. شكرًا رجل الرؤية.. شكرًا رجل الطموح.. شكرًا يا من نستشرف المستقبل بعينه”. وتباينت عبارات الشكر والتقدير للشيخ محمد بن راشد والتى كانت أبرزها: “حولت الأحلام إلى حقائق ملموسة، زرعت روح الإيجابية بين الجميع وتبنيت المبادرات الفريدة”.

و”خطواتكم وحضوركم وبصماتكم ليس فقط فى الإمارات بل على مستوى العالم وهذا فخر واعتزاز لنا دام عزك وسلطانك حفظك المولى”، “شكر على كل الإنجازات وكونى من سكان دبى استغرب يوميا من تركيزكم على أدق التفاصيل من ناحية النظافة والأمن وسرعة الإنجاز”، و”يا من بفضله بعد الله رفعت سقف طموحنا ورفاهيتنا وعيشنا ورغدنا..نحبك يا أبتنا”.

 

12016411525454الامارات،-محمد-بن-راشد-ال-مكتوم،-حاكم-دبى،-اخبار-العرب،-حكم-امارة-دبى-(1) 12016411525470الامارات،-محمد-بن-راشد-ال-مكتوم،-حاكم-دبى،-اخبار-العرب،-حكم-امارة-دبى-(2) 12016411525470الامارات،-محمد-بن-راشد-ال-مكتوم،-حاكم-دبى،-اخبار-العرب،-حكم-امارة-دبى-(3) 12016411525470الامارات،-محمد-بن-راشد-ال-مكتوم،-حاكم-دبى،-اخبار-العرب،-حكم-امارة-دبى-(4)

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى