- فيديوهاتاخترنا لكالأخبار

شاهد.. أحمد موسى يعتذر لخالد يوسف عن الفضيحة

اعتذر الإعلامى المصري أحمد موسي، للمخرج والنائب البرلماني خالد يوسف، على ما تسببه له من فضيحة إعلامية، بنشر فيديو مخل بالآداب.

جاء ذلك خلال برنامج “على مسئوليتى” الذي يذاع على قناة “صدى البلد”، اليوم السبت، حيث قال موسى إنه تلقى دعوة من رئيس نادى الزمالك في بيته، وهو محامى البرلماني خالد يوسف، الذي كان موجودا والنائب البرلماني مصطفى بكري، والكاتب الصحفى عمرو الخياط والإعلامى وائل الإبراشي.

وأضاف أنه جرى إطلاعه على ملف القضية المثارة ضد المخرج، مشيرا إلى أنه لا توجد لديه مشكلة على الإطلاق مع خالد يوسف، خاصة أن النائب كان شجاعا ولم يتقدم ببلاغ ضده.

أنه مدين له بالاعتذار بكل شجاعة، وأنه لم يقصد الإساءة لأى أحد أو تشويه صورته أمام الرأى العام، معلنا مساندته ليوسف ودعمه خلال القضية، كما قدم له الشكر على عدم الانصياع لمن أراد الوقيعة بينهما.

وأشار “موسى” إلى أن البعض استغل الموضوع خاصة الجماعة الإرهابية من أجل الإساءة له ولقناة “صدى البلد” فالأمر يتعلق بالنفسنة، معلنا أنه يرد الاعتبار لخالد يوسف وأسرته الصغيرة ودائرته وله ولكل محبيه في كل مكان خالص التقدير، كما أنه يتشرف بلقاء خالد يوسف على الهواء.

شاهد الفيديو:

https://www.youtube.com/watch?v=Z9SDfndIqM4

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى