غير مصنف

بالصور.. مرسيدس-AMG تحتفل بلقب بطولة العالم للفورميولا

حقق فريق “مرسيدس AMG بتروناس للفورميولا وان” إنجازات غير مسبوقة في عالم رياضات السيارات على مدار العام 2015.

ومع نهاية الموسم، تحتفل مرسيدس-AMG بالأداء الاستثنائي لهذا الفريق المميز مع طراز حصري خاص، هو: إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس من سيارة A 45 4MATIC، والذي يمزج بين إطلالة الفورميولا وان المعبّرة بأسهم النصر الفضية، مع طيف شامل ومحدد من المعدات الفريدة.

وتبرز السمة الخارجية المُلفتة للإصدار الحصري من سيارة A 45 في الإطلالة المميزة باللون الأخضر النفطي والأجزاء الإضافية باللون الأسود، والتي تضفي لمسات أنيقة على تصميم الطراز الفائق والهجين F1 W06 HYBRID. وبعدها، هناك باقة التصميم الانسيابي المبتكرة.

ففي الجزء الأمامي، تضم الباقة خط فاصل كبير وانحناءات خاصة، وهناك جناح على السقف في طرف الجزء الخلفي مستوحى من بطل رياضات السيارات. وتشمل ألوان الطلاء المتوفرة لهذا الإصدار: الرمادي الجبلي المعدني، والرمادي الجبلي ديزاينو مانجو، والفضي القطبي المعدني.

يعكس التصميم الداخلي أيضاً أجواء التنافس على حلبة السباق. ولعل الميزة الحصرية والمميزة هي الشارة عالية الجودة على غطاء صندوق التخزين الصغير مع الأحرف الرسمية لفريق مرسيدس AMG بتروناس للفورميولا وان أما المقاعد الرياضية فائقة الأداء من الجلد/ ألياف DINAMICA الدقيقة والتي يمكن ضبطها إلكترونياً، فهي توفر مزيداً من الدعم الجانبي، حتى عند الانعطافات السريعة والديناميكية.

وتتناغم عجلة القيادة عالية الأداء بألياف DINAMICA الدقيقة مع الدرزات باللون الأخضر النفطي، ومؤشر للساعة باللون نفسه.

ويحتفل إصدار بطل العالم 2015 لفريق مرسيدس AMG بتروناس بظهوره الأول على مستوى العالم كجزء من سباق جائزة أبوظبي الكبرى في مرسى ياس يوم 26 نوفمبر 2015، وسوف تتوفر لفترة محدودة من يناير 2016 حتى مايو 2016. ويبلغ سعر السيارة في ألمانيا 65,402.40 يورو (تشمل 19% ضريبة الدخل المضافة)، وبسعر 66,818.50 يورو مع طلاء غير لامع من الرمادي الجبلي ديزاينو مانجو.

ومع طاقة إنتاجية قصوى بقوة 280 كيلووات (381 حصانا)، تعتبر سيارة A 45 4MATIC من مرسيدس-AMG أقوى طراز رياضي مدمج في العالم.

وبفضل نظام الدفع الرباعي فائق الأداء من AMG والمجهّز أساسياً إلى جانب القفل التفاضلي للمحور الأمامي، يُظهر الإصدار الخاص قوته الجبّارة على الطرقات، حيث يتسارع من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة في غضون 4.2 ثانية.

535 541 542

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى