سيارات وتكنولوجيا

“آبل” تعلن تعيين كوادر جديدة

أعلنت شركة “آبل” المصنعة لهواتف “آي فون” وحواسيب “آى باد”، أمس الخميس، تعيين “جيف وليامز” في منصب الرئيس التنفيذي للعمليات، بالإضافة إلى تعيين “جوني سروجي” المسؤول التنفيذي السابق لدى شركة إنتل وIBM ضمن الفريق التنفيذي لدى الشركة، ليشغل جوني منصب قائد تقنيات الأجهزة.

أخبار ذات صلة

وقال “تيم كوك”، الرئيس التنفيذي الحالي للشركة، في تصريحات معدة سلفاً، “نحن محظوظون بشكل لا يصدق لأن لدينا هذا العمق والاتساع في الكوادر والكفاءات ضمن الفريق التنفيذي لشركة آبل”.

وأضاف “كوك”: “لقد وصلنا إلى نهاية هذا العام، وينبغي أن نعترف بالمساهمات المبذولة من قبل اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين”.

وأشار تيم كوك “ويمكنني القول ان جيف سيكون أحد أفضل الرؤساء التنفيذيين للعمليات من أي وقت مضى الذين عملت معهم، ويقوم فريق جوني بوضع تصاميم ذات مستوى عالمي والتي تمكن شركتنا من الابتكار والتجديد في عائلة منتجاتنا عاماً بعد عام”.

كما قامت الشركة في نهاية هذا العام بتغييرات أخرى شملت إسناد دور موسع لنائب الرئيس المسؤول عن التسويق لمنتجات آبل في جميع أنحاء العالم “فيل شيلر” الذي سيشرف الآن على كامل متجر التطبيقات App Store عبر جميع منصات آبل.

وسيبدأ في أوائل 2016 ، التنفيذي تور ميرين مسؤول الإعلان السابق بشغل منصب نائب رئيس التسويق والاتصالات في شركة آبل، حيث سيقوم بتقديم تقاريره بشكل مباشر إلى تيم كوك.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى