- أهم الأخبارالأخبار

الإمارات تشيع جثامين 3 جنود استشهدوا باليمن

 

أدى حاكم إمارة رأس الخيمة الشيخ سعود بن صقر القاسمي، صلاة الجنازة على الجنود الإماراتيين الثلاثة، اللذين أعلنت القوات المسلحة الإماراتية استشهادهم في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده السعودية.

وكانت الجثامين قد وصلت إلى مطار البطين في أبوظبي على متن طائرة عسكرية تابعة للقوات الجوية والدفاع الجوي، يرافقهم عدد من ضباط وضباط صف القوات المسلحة.  وجرت المراسم العسكرية الخاصة لاستقبال جثامينهم على أرض المطار.

ونعت القيادة العامة للقوات المسلحة أمس ثلاثة من جنودها البواسل وتقدمت بخالص العزاء والمواساة الى عائلات الشهداء الأبطال سائلة الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يسكنهم فسيح جناته مع الشهداء والصديقين والأبرار وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وتقدمت الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف الإماراتية، إلى قيادة الدولة، والقوات المسلحة، وأسر الشهداء، وشعب الإمارات، “بأصدق عبارات المواساة لا العزاء، وأنبل مشاعر الفخر والاعتزاز، باستشهاد ثلاثة من فرسان دولة الإمارات العربية المتحدة، الذين ارتقت أرواحهم الطاهرة إلى بارئها، في حواصل طير خضر في الجنان”.

وقال رئيس الهيئة الدكتور محمد مطر الكعبي في بيان “هنيئاً لمن اشترى الله تعالى منهم أغلى ما يملكون، فلهم عند الله تعالى أسمى ما يرتجـون (أجراً عظيماً، درجاتٍ منه ومغفرةً ورحمة) وكم ما بين الدرجات في الجنة من رفعة ومسافات”.

شهداء الإمارات

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى