دوشة فنية

البخيل و الشيطان و تاجر الأدوية فى رمضان المقبل

حالة خاصة من التنافس يشهدها موسم الدرامة المصرية رمضان المقبل ، بوجود ثلاثي الدراما الكبير “يحيى الفخراني وعادل امام ومحمود عبدالعزيز”، اختار الزعيم والفخراني الكوميديا للعودة من خلالها للشاشة الصغيرة، بينما يستمر عبدالعزيز في تقديم أعمال التشويق والأكشن، وفي نفس الوقت حافظوا على فريق عملهم الثابت منذ سنوات.

أخبار ذات صلة

عادل إمام .. “البخيل”

وفي المسلسل الجديد يقدم الزعيم المصري عادل إمام شخصية “مأمون”، وهو رجل ثري وبخيل، وتعاني أسرته من هذا البخل، وتضعه هذه الصفة التي يراها صفة حميدة في مواقف كوميدية، ولكنه يعرف في النهاية ضرورة التغيير من نفسه لإسعاد من حوله .

يحيى الفخراني .. “الشيطان”

بشخصية “الشيطان” يعود الفنان المصري الكبير يحيى الفخراني لعالم الدراما التليفزيونية بعد اخر اعماله “دهشة”، الذي قدمه في العام قبل الماضي ، وذلك من خلال مسلسله الدرامي الجديد “في بيتنا ونوس”، ويجسد الفخراني شخصية “ونوس” الذي يحاول إفساد حياة كل من يحيط به ، وعقب تمكنه من اقتحام العائلة التي دمرت حياته، يتحول إلى شيطان، و يسعى لتدمير حياتهم جميعا، في إطار كوميدي .

محمود عبدالعزيز .. تاجر الأدوية

يعود الفنان الكبير محمود عبدالعزيز للسباق الرمضاني هذا العام بعد غيابه العام الماضي ، وذلك من خلال مسلسل “دقة نقص”،  “دقة نقص” يشبه إلى حد كبير الافلام الامريكية ، حيث يكشف العمل كواليس عالم تجارة وصناعة الادوية ، ومحاولة كشف لغز سرقة “أكواد وشفرات” خاصة بصناعة الدواء من قبل شركات آخري .

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى