نجوم وملاعب

لجنة “ريو” تجتمع بمقر “الأوليمبية”

تعقد لجنة أولمبياد “ريو” بالبرازيل اليوم الاثنين ثاني إجتماعاتها بمقر اللجنة في مصر لمناقشة الاستعدادات الخاصة بكل التجهيزات للأولمبياد المقبلة المقرر إقامتها بالبرازيل صيف العام المقبل.

وكانت اللجنة ناقشت خلال اجتماعها الماضي بعض البنود المهمة، وعلى رأسها التأكد من بعض الاتحادات الدولية من تأهل بعض اللاعبين ومنهم الاتحاد الدولي لتنس الطاولة الذي قرر بتأهل 4 لاعبين “لاعبان ولاعبتان”، والاتحاد الدولي للملاكمة الذي قرر بتأهل لاعب واحد “حسام بكر عابدين”، والاتحاد الدولي للتجديف الذي قرر بتأهل لاعب ولاعبة.

وأرسلت اللجنة اللوائح الفنية الخاصة بالألعاب المدرجة في برنامج الدورة إلى الاتحادات الأوليمبية المعنية، وشهد الاجتماع، التفاوض مع شركات الملابس العالمية المتخصصة في الزي الرياضي لتوفير زي يليق بمكانة مصر والبعثة المشاركة في ريو دي جانيرو 2016.

ومن المقرر أن تتابع اللجنة الطبية اللاعبين المؤهلين لدورة الألعاب بشكل دوري، مع عمل ملفات طبية لجميع اللاعبين المؤهلين للوقوف على مدى الأصابات وكيفية معالجتهم وتأهيلهم، إلى جانب مخاطبة الاتحادات الرياضية بإخطارهم عن برنامج التذاكر لمن يرغب في حجزها تيسيراً من اللجنة.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى