- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

اليمن..تقدم المقاومة الشعبية فى تعز

حققت المقاومة تقدما كبيرا اليوم باتجاه مديرية حيفان التابعة لمحافظة تعز والمطلة على مناطق الصبيحة بلحج من ناحية الغرب، وتمكنت المقاومة مسنودة بالمئات من المقاتلين من أبناء مديرية طور الباحة وعدد من الآليات والعربات العسكرية التي قدمتها قوات دولة الإمارات وقيادة المنطقة الرابعة في عدن من السيطرة على مناطق عديدة تابعة لمديرية حيفان كانت الميليشيات قد وصلت إليها خلال اليومين الماضين ونصبت عددا من نقاط التفتيش هناك.

من ناحية أخرى، صرح مصدر في المقاومة الجنوبية في محافظة لحج بجنوب اليمن، بأن جنديا سودانيا قتل في المعارك التى جرت بين المقاومة اليمنية من جانب، وميليشيات الحوثيين وصالح من جانب آخر في منطقة الشريجة على الحدود بين محافظتى لحج وتعز.

وقال قائد نصر المتحدث باسم جبهة القتال في منطقة العند بلحج في تصريحات نقلتها صحيفة “عدن الغد” الالكترونية أن الجندي السوداني قتل في المواجهات التى وقعت أمس وأصيب جنديان سودانيان وتم نقلهما إلى المستشفى للعلاج.

وأضاف “قائد” أن المقاومة والقوات السودانية قامت بعملية لاقتحام الشريجة لتطهيرها من بعض جيوب الميليشيات وجرت معارك استمرت حتى الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى