اخترنا لكالأخبار

شاهد.. “أبو عزرائيل” حكاية رعب في قلب داعش 

أطلقت العراق عليه لقب “رامبو العراقى ” و اسمه الحقيقى “أبو عزرائيل” صاحب المقولة  التى دبت الرعب فى قلب داعش “قالوا إنهم بعثوا إلينا صفوة مقاتليهم، انظر إلى هذا، داعش هذا سيكون مصيركم .. سنقطعكم كالشاورما”.

“أبوعزرائيل” أشهر مقاتلي الميليشيات الشيعية المحاربة لتنظيم داعش الإرهابي في العراق، والذي أصبح ذو شهرة ، وله أكثر من 40 صفحة للمعجبين على “فيس بوك” ، كان في السابق مقاتلاً في صفوف “جيش المهدي” بقيادة مقتدى الصدر، في مواجهة القوات الأمريكية في العراق، قبل أن يصبح عضوًا مخيفًا في لواء الإمام على، الكتيبة الشيعية التي تحارب تنظيم داعش في العراق، له 5 أبناء ويبلغ من العمر الـ40، كما ذكر موقع IBTimes.

أقاويل كثيرة قيلت عنه وحكايات روت عن بطولاته، هو الذي قتل 1500 داعشي دون تدخل أحد ، حسب عنوان التقرير الذي أعده موقع Unilad عن عدو داعش، وقد ظهر عند إعدامه لمقاتل داعشي، بحرقه حيًا ثم تعليق جثمانه في عمود للكهرباء، ببيجي في شمال العراق، قبل أن يمثل بجثته ويقطعه كـ«الشاورما» حسب وصفه.

وعلى الجانب الآخر، جانب الشهرة والنجومية، فلـ”أبوعزرائيل” عبارة شهيرة، اعتاد ترديدها في كل فيديوهاته، كما يفعل ربما المصارعين في حلبات المحترفين، هي “إلا طحين”، وتعني أنهم لن يتركوا داعش إلا وهم “مطحونين كالدقيق”.

نجومية قائد لواء الإمام على جعلت صورته تطبع أيضًا على “تي شيرتات” كما يرسم الأطفال عبارته الشهيرة “إلا طحين” على رؤوسهم بالحلاقة، كما صورها البعض تحت الماء، وتضمن كارتون للأطفال شخصيته، وألهمت كلماته أغنية بطريقة الفيديوكليب.

0000000 565656 655656

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى