سيارات وتكنولوجيا

العرض التفصيلي لهاتف هواوي “Huawei G8”

أطلقت شركة هواوي أحدث هاتف ذكي من سلسلة جي “G” في هواتف هواوي الصينية، هاتف هواوي جي 8 “Huawei G8” الجديد، أو هواوي ريو (Rio-L01) كما يسمى، وستتعرفون فيما يلي على مواصفاته العالية وميزاته القوية، والملحقات التي ستجدونها في العلبة في حال قيامكم بشراء الجهاز.

أخبار ذات صلة

التصميم:

الجهاز أنيق جداً بحواف دائرية، وبنيته صلبة وقوية، مصنوعة من الألومنيوم المستخدم في صناعة الطائرات، حسبما قالت شركة هواوي.

سنجد في أعلى الواجهة الأمامية الكاميرا الأمامية لعشاق السيلفي كما هو معتاد، بالإضافة إلى مستشعر الإضاءة والسماعة الداخلية للمكالمات. أما على الواجهة الخلفية، فسنجد الكاميرا الرئيسية وفلاش (LED) مزدوج، والماسح الضوئي المميز لبصمة الإصبع.

في الجهة السفلية من الإطار سنجد منفذ مايكرو يو إس بي “Micro USB”، وسماعتين خارجيتين ومايكروفون، وسنجد منفذ سماعات الأذن في الجهة العلوية للإطار.

أما زر التشغيل وأزرار التحكم بمستوى الصوت، فهي موجودة على الجهة اليمنى من الإطار، وعلى الجهة اليسرى يوجد مدخل الشريحة (SIM) الذي من الممكن أن يتسع لشريحتين بدلاً من شريحة واحدة؛ إحداها بحجم نانو (Nano SIM)، ومن الممكن أن تكون الأخرى إما بحجم مايكرو (Micro SIM) أو نانو (Nano SIM) كالشريحة الأولى.

 

هواي هواي0 هواي1

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى