اخترنا لكالأخبار

الجاليات المصرية تتحد لدعم مصر

ناشد اتحاد الجالية المصرية بفرنسا المصريين بالخارج لقضاء إجازتهم بالمدن السياحية في مصر والتصدي للحملة الشرسة التي تواجه البلاد.
وقال زكي نقريش رئيس اتحاد الجالية المصرية بفرنسا: إن مصر الآن في أشد الحاجة إلى الشباب والشيوخ والسيدات من المصريين المقيمين بالخارج أن يثبتوا للعالم اجمع أن المصريين لن يتخلوا عن وطنهم في هذه المرحلة الفارقة والتي تتعرض مصر فيها لأزمة اقتصادية.
وطالب نقريش من جميع الاتحادات والجاليات المصرية بالخارج أن تقوم بأدوارها الوطنية وتأخذ على عاتقها تنظيم رحلات جماعية لقضاء إجازات في مصر وليكن مقصدهم منتجع شرم الشيخ، إضافة إلى تنوع الاقامة التي تناسب مختلف الدخول وأيضا هناك عدة مدن مصرية جديرة بالزيارة، وأن يكون المصريون أنفسهم من يساهمون في تنشيط السياحة ، مركدا انه جارى المباحثات بين رؤساء الجاليات على مسترى العالم للاتحاد لدعم مصر.
وأكد رئيس الاتحاد أنه يقوم الآن بالإعداد لتنظيم رحلة لأعضاء الاتحاد وأسرهم، ولكل من يود الاشتراك من الجالية المصرية بفرنسا بالإضافة للعديد من أصدقاء الاتحاد من جنسيات مختلفة لقضاء أسبوع في شرم الشيخ خلال الفترة القادمة وسيليها رحلات متكررة لمدن مصر السياحية مساهمة في دعم الوطن واقتصاده.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى