نجوم وملاعب

الشارقة يخسر رهان ضربة البداية في “سلة الأندية العربية”

استهل الشارقة مشواره في بطولة الأندية العربية لكرة السلة أول من أمس، بالخسارة أمام الجيش القطري “90-97” لحساب المجموعة الثانية في ثاني أيام البطولة المقامة في نسختها 28 على صالة نادي الشباب في دبي، وتستمر حتى 14 نوفمبر الجاري، بمشاركة 14 من نخبة أندية القارتين الآسيوية والإفريقية. كما شهدت الجولة، ولحساب المجموعة ذاتها، فوز المجمع البترولي الجزائري على الشرطة العراقي “97-67” والمنيستري التونسي على أهلي طرابلس الليبي “88-73″.

من جانبه أكد مدرب الشارقة السوري عماد عثمان، أن: «المشاركة في البطولة، جاءت بعيداً عن أي ضغوط تتعلق بالمنافسة، واقتصارها على تحقيق الاستفادة القصوى جراء اكتساب خبرات المواجهات القوية”.

مضيفاً: «قدم الفريق مباراة جيدة أمام الجيش القطري الأكثر جهوزية خصوصاً على صعيد عناصر مقاعد البدلاء، ونتطلع في المواجهات المقبلة لتصحيح الأخطاء التي ظهرت على أداء لاعبينا من الناحية الدفاعية التي منحت القطريين حسم المباراة خلال ربعها الثالث”.

من جانبه يدخل الشباب في السادسة من مساء اليوم مواجهة صعبة أمام المنيستري التونسي ضمن الجولة الرابعة من دوري المجموعات، وسيضمن الفائز في المباراة الحصول على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة عن المجموعة الأولى إلى الدور ربع نهائي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى