نون لايت

مسابقة اتصالات للياقة البدنية ترحب بالعالمي مورغان أست

يشهد غدًا الخميس، انطلاق مسابقة اتصالات للياقة البدنية، والتي تشهد مشاركة العديد من المشاهير والأسماء المعروفة في عالم اللياقة البدنية بالإضافة إلى مجموعة من النشاطات والفعاليات المجانية والمفتوحة أمام جميع أفراد العائلة.

وتشهد المسابقة، التي تقام في الفترة ما بين 5-7 نوفمبر على أرض حلبة دبي أوتودروم، مشاركة البطل العالمي في رياضة كمال الأجسام، الفرنسي ’مورغان أست‘، الشهير بلقب ’ذا بيغ روك‘، والذي يزن حواي 163 كغم وبطول 190,5 سم، والذي ينضم لنجم المسلسل التلفزيوني الشهير ’صراع العروش‘ – ’غايمز اوف ثرونز‘ – النجم ’هافبوربيورينسون الملقب بالجبل ’ذا ماونتن‘.

ومن بين مشاهير اللياقة الحاضرين في الفعالية، خبيرة اللياقة الكندية ’كاميلليبلانكبازينيت‘ صاحبة لقب ’أكثر السيدات لياقة‘ والفائزة بجائزة ألعاب ريبوك كروس فيت لعام 2014، والتي ستقدم عددا من الحصص، وستقوم بتقديم بعض الحصص الاحترافية والجوائز.

وتقدم المسابقة فرصة حصرية للحصول على تذاكر مجانية للفعالية يوم الجمعة 6 نوفمبر، والمتوفرة لشخص واحد من على موقع المسابقة على الانترنت www.dubaifitnessfest.com/free-ticket/ وذلك ضمن التزام الفعالية بنشر ثقافة اللياقة البدينة بين سكان دبي.

وستتضمن مسابقة اتصالات للياقة البدنية، التي تقام على مدار ثلاثة أيام والمصممة لتلائم كافة أفراد العائلة، مجموعة من النشاطات المجانية الدخول والتي تهدف لتنشيط الزوار وتحميسهم من خلال تقديم عدد من الجوائز المثيرة.

ومن بين النشاطات المصممة لتحمس الزوار وتحفيزهم، منطقة ’ترايب فيت إيربان‘، والتي يمكن فيها للضيوف الحصول على فرصة للتدرب في صالة رياضة مفتوحة. هذا وسيتم نصب جدار للتسلق لأولئك الطامحين بالفوز بالجوائز والذين سيتمكنون من بلوغ القمة.

ومن بين النشاطات الأخرى التي تقيمها المسابقة لإمتاع العائلات الحاضرين للفعالية، كرة القدم الفقاعية، شبكات الكريكيت، أجهزة محاكاة لعبة الغولف والسنوكر. ويمكن للزوار من أصحاب العزيمة مسابقة أصدقائهم في سباق سيارات تسير بالبدالات.

هذا وستتواجد بعض الفعاليات المخصصة للأطفال في المنطقة المخصصة لهم، والتي تقام بتنظيم ’إي-سبورتس‘، وتهدف لإشراك الأطفال الحاضرين في النشاطات البدنية وإمتاعهم وتحمسهم. بالإضافة إلى فعاليات أخرى مثل ’أكاديمية هرفورد للملاكمة‘، والتي سترحب بالشباب وذويهم لمتابعة منافسات الملاكمة بين منافسين محليين ومنح الفرصة للصغار لتجربة اللعبة .

وتعليقا على الموضوع، قال كريس فاونتن، المدير العام لشركة توريت ميديا، الجهة المنظمة لمسابقة اتصالات للياقة البدنية: ”متشوقون لانطلاق الفعالية وتقديم مجموعة الفعاليات المجانية هذه لأفراد العائلة للاستمتاع بها. العدد الكبير من النشاطات التي نعقدها يعني أن الكل سيستمتع، بغض النظر مستوى اللياقة“.

ويقيم معرض اللياقة البدنية أيضا منصة رئيسية تتيح للزوار فرصة مقابلة مشاهير اللياقة البدنية والمدربين والذين سيقدمون حصصا استعراضية يشرحون فيها اسرار نجاحاتهم، بالإضافة إلى تقديم النصائح لجمهور الحاضرين تمكنهم من تحقيق أهدافهم الطموحة.

هذا وستقام منصة مخصصة للندوات والتي سيقوم فيها خبراء اللياقة البدنية بتقديم حصص يناقشون فيها مواضع متعددة متعلقة باللياقة البدنية.

وإلى جانب النشاطات المجانية، يمكن للزوار المشاركة في سلسلة من التحديات المثيرة، والتي تتضمن: تحدي الدراجات الهوائية، تحدث اللياقة البدنية، ألعاب اللياقة القصوى للصغار، مسابقات أسرع رجل وأسرع امرأة في الإمارات، مسابقات ’بيزلايت لركض 10كم‘ ومسابقة ’الأبطال الخارقين لقطع 5كم للعائلات.

ومن بين الفعاليات الممتعة التي تستضيفها المسابقة، فعالية ’عوائق ضد الجاذبية‘ والمصممة لاختبار القدرات البدنية ومدى التحمل مع دخول الجسم في سلسلة من التحديات، التي تركز بمجملها على الحركة والدوران ومحاولة تحدي الجاذبية وعدم جعلها عائقا.

وقال ساتشين كريشنا أمين، مؤسس ’ضد الجاذبية‘: ”مسابقة اتصالات للياقة البدنية تشكل منصة مثالية لنا لنعرض للزوار فلسفتنا القائمة على إيجاد عوائق فريدة. هذه الفعالية ضرورية للتأكيد على أهمية اللياقة البدنية وتبنيها كأسلوب حياة في حال أردنا التخلص من البدانة وعيش حياة صحية“.

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى