اقتصاد وبنوك

عمار يا مصر..شعار الدورة الثالثة للمعرض العقاري بأبوظبي

تستضيف العاصمة الإماراتية أبوظبي وعلى مدى 4 أيام فعاليات الدورة الثالثة للمعرض العقاري المصري، تحت شعار “عمار يا مصر”.

ويشلرك في المعرض 25 شركة مصرية متخصصة، في مجال الاستثمار العقاري لعرض عدد من المشاريع المتميزة والمتنوعة من تجمعات ووحدات سكنية وتجارية في عدة مناطق بجمهورية مصر العربية منها القاهرة الجديدة والمعادي والساحل الشمالي والإسكندرية ومرسى مطروح ومدينة الشروق ومدينة 6 أكتوبر ومدينة هليوبوليس الجديدة.

ومن المقرر أن يفتتح السفير وائل جاد سفير مصر لدى الإمارات العربية المتحدة مساء يوم الأربعاء 4 نوفمبر الجاري المعرض بفندق شيراتون الكورنيش في أبوظبي والذي يستمر حتى 7 نوفمبر 2015.

ويعد المعرض فرصة للمصريين المقيمين بالإمارات والأشقاء من مواطنى دولة الإمارات والمستثمرين وراغبي اقتناء الوحدات السكنية والتجارية في مصر حيث تحرص الشركات المصرية المشاركة في المعرض على تقديم العديد من التسهيلات والتخفيضات للمشاريع المعروضة، وتؤكد الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات على زائري المعرض الراغبين في التعاقد بضرورة معاينة المشاريع العقارية المعروضة على الطبيعة.

ويقوم مكتب التمثيل التجاري بسفارة جمهورية مصر العربية بأبوظبي بالتنسيق مع الهيئة العامة للمعارض والمؤتمرات بمصر للترويج لهذا المعرض لدى غرف التجارة والصناعة بدولة الإمارات العربية المتحدة وتجمعات رجال الأعمال بدولة الإمارات الشقيقة، وكذا لدى أهم تجمعات الجالية المصرية بالإمارات لدعوتهم لزيارة المعرض.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى