نجوم وملاعب

برايس و بايل يتصدران الجولة الأولى من سباق ’أن جي كيه‘

 

 

انطلقت سلسلة سباقات ’أن جي كيه‘ 2015-2016 بجولة إيجابية استضافتها حلبة مرسى ياس يوم الجمعة، وشهدت مشاركة قوية ومنافسة شرسة في الحلبة المصنفة بسبعة نجوم في أبوظبي.

وشهد السباق الأول حضورا واضحا لسيارات فيراري حيث تمكن ليون برايس، عضو فريق ’دراغون ريسينغ فيراري‘، من التقدم بقوة نحو الفوز، متقدما على مواطنه سائق فيراري ’ثاني هنا‘،  في حين حل طالب دبي ’توم بايل‘ في المركز الثالث بسيارته ’راديكال‘ والذي بهذه النتيجة تمكن من التتويج بلقب فئة ’راديكال‘ متقدما على ’ليو أردولينو‘ و’كاتالين ’فويتشو‘.

وخلفهم جاء البطل الإماراتي ’كوستاس بابانتونيس‘ الذي توج بفئة ’كلاس 1‘ بسيارته ’جلف بتروكيم سيات‘، في حين آل المركز الثاني لـ ’بيتر فاليك‘ بسيارته ’بي أم دبليو‘.

وتمكن السائق ’كوستانتينو أنيفاس‘ من تصدر ترتيب ’كأس كليو‘ متقدما على ’ويل موريسون‘ وشقيقه ’أليكس أنيفاس‘ بسيارة ’جلف بتروكيم‘ أخرى. كما تفوق ’جيورجي باين‘ على ’مايك سكوت‘، اللذان يقودان سيارتين من نوع ’تويوتا تي آر دي‘، في فئة ’كلاس 6‘.

وفي السباق الثاني، لم يصطف برايس على خط البداية، ليقدم ’بايل‘ بداية جيدة ويندفع للأمام ليفوز بالجولة بفارق 35 ثانية عن ’هنا‘، وليتمكن ’بايل‘ أيضا من تحقيق أسرع زمن للفة خلال هذا السباق. وفي المركز الثالث في الترتيب العام حل ’أردولينو‘، في حين آل المركز الرابع إلى ’فويتشو‘.

وتمكن ’بابانتونيس‘ مرة أخرى من إحراز لقب ’كلاس 1‘، وفي السباق على فئة ’كليو كلاس‘ تمكن الأخوين أنيفاس، كونستانتينوس وأليكس، من تحقيق المركزين الأول والثالث على الترتيب في الفئة التي حل فيها ’ماريسون‘ في المركز الثاني. وتمكن باين وسكوت مرة أخرى من اعتلاء ترتيب فئة ’كلاس6.

وتقام الجولة المقبلة من سباقات سلسلة ’أن جي كيه‘ على أرض حلبة دبي أوتودروم في 13 نوفمبر.

Caption 1 - Tom Bale

 

 

 

 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى