اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

ايجكس للخدمات اللوجستية تعود إلى مؤتمر Seamless المملكة العربية السعودية

 

يسرّ شركة ايجكس للخدمات اللوجستية، الشركة الرائدة في حلول التوزيع والشحن السريع في الشرق الأوسط، الإعلان عن عودتها إلى مؤتمر Seamless المملكة العربية السعودية للسنة الثانية على التوالي. يعتبر مؤتمر Seamless منصة رائدة لمستقبل التجارة الرقمية، وسينعقد بين 22 و24 أكتوبر في الرياض. سوف تسلّط شركة ايجكس خلاله الضوء على حلولها اللوجستية المتطورة التي تهدف إلى معالجة تحديات التجارة الإلكترونية في المملكة، مع التركيز على تسليم الميل الأخير وحلول توزيع المنتجات للمتاجر الالكترونية.

ستعرض ايجكس في مؤتمر Seamless مجموعة من الحلول المتطورة للسوق السعودي، بما في ذلك حلول التجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية مثل خدمة الشحن المحلي السريع في اليوم نفسه، وخدمة الاسترجاع، وخدمات سلسلة التبريد. مدعومة بتقنيات تحسين المسارات القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتتبع في الوقت الفعلي، وأنظمة التخزين الآلية، ترتكز حلول التجارة الإلكترونية لدى ايجكس على شبكة واسعة وتقنيات مبتكرة للتغلب على الحواجز اللوجستية التي يواجهها تجار التجزئة ومنصات التجارة الإلكترونية في المملكة.

بالإضافة إلى جناح ايجكس في المعرض، ستقدم خبيرة التسويق وتجربة العملاء إيمان الغامدي حلول ايجكس في جامعة Seamless للتجارة الإلكترونية. ويمكن لزوار المعرض حضور العرض التقديمي بعنوان “إطلاق العنان لإمكانيات التجارة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية” في اليوم الثاني من المعرض، الموافق 23 أكتوبر، في تمام الساعة 3.30 مساءً.

يشهد سوق التجارة الإلكترونية السعودي نمواً سريعاً، حيث من المتوقع أن تصل عائدات القطاع إلى 14.38 مليار دولار في عام 2024، وأن تنمو بمعدل سنوي قدره 11.05% حتى عام 2029، وفقاً لأرقام Statista . ورغم أن هذا الارتفاع واعد جداً، فإنه يفرض تحديات لوجستية فريدة، لا سيما في إدارة تسليم الميل الأخير، والتخليص الجمركي، والمدفوعات النقدية عند التسليم، وضمان تحديد مواقع العناوين بدقة. تؤدي هذه العوائق إلى عدم الكفاءة، وبالتالي حصول تأخير في عمليات التسليم وتدني رضا العملاء، وإعاقة أهداف النمو والتنويع الأوسع بما يتماشى مع رؤية 2030.

وفي هذا السياق، يقول كين روبرتسون، رئيس قسم حلول التجارة الإلكترونية في ايجكس: “في ظلّ مشهد التجارة الإلكترونية السريع والمتغير باستمرار، تتمتع ايجكس بمكانة فريدة لدعم نمو تجار التجزئة الذين يتطلعون إلى دخول أكبر سوق في الشرق الأوسط. نحن متحمسون للمشاركة فيSeamless  السعودية لعام 2024 وعرض كيف يمكن لحلولنا اللوجستية الذكية القائمة على التكنولوجيا، بالترافق مع خبرتنا الإقليمية، أن تساعد تجار التجزئة على تبسيط تعقيدات التسليم في الميل الأخير، وتقليل التأخيرات، وفي النهاية تعزيز تجربة العملاء”.

إن عودة شركة ايجكس إلى مؤتمر Seamless تؤكد على التزامها بدعم رؤية المملكة 2030 من خلال تمكين الخدمات التجارية واللوجستية الفعالة. وتتماشى جهود ايجكس مع الأولويات الوطنية لتطوير البنية التحتية اللوجستية في المملكة العربية السعودية، ودعم جهود التنويع، والتحول إلى مركز لوجستي عالمي.

نون  القاهرة

 

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى