اخترنا لكسياحة وطيران

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تختتم فعاليات برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل 

اختتمت كلية الدراسات المتخصصة التابعة لـ الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران فعاليات اليوم الرابع من برنامج المهارات التأهيلية لسوق العمل، وتتمحور فعاليات المبادرة في إطار تقديم خدمات ومزايا تُشعر المواطن المصري بأنه يعيش «بداية جديدة» في شتى مناحي الحياة، ويأتي البرنامج التدريبي إيماننا بأهمية التفاعل المستمر والتعاون بين الشباب والحكومة والمجتمع المدني، وهذا التواصل سيساعد على فهم احتياجات الشباب وتلبية طموحاتهم. 

 يأتي ذلك استمرارًا لمشاركة وزارة الطيران المدني في المبادرة الرئاسية للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان». 

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران

الأكاديمية المصرية لعلوم الطيران تشارك في إنطلاق النسخة الأولى لمعرض مصر الدولي للطيران والفضاء

تضمن البرنامج التدريبي الذي تم على مدار الأيام الأربعة الماضية، العديد من الموضوعات الحيوية والتي تلبي احتياجات الشباب وتنمي من مهاراتهم العملية، وتم عقد البرنامج على أربع ورش عمل. 

وقدمت الدكتورة عائشة عبد الحفيظ ورشة عمل حول مهارات التواصل الفعال، وتلاها ورشة عمل عن الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الاجتماعي قدمها الدكتور باسم فاروق وفي اليوم الثالث من البرنامج؛ قدم الدكتور عماد مصطفى محاضرة عن مهارات خدمة العملاء وفن التسويق؛ في حين اختتمت الأستاذة ماجدة زكي البرنامج التدريبي بتقديم مهارات المقابلة الشخصية.  

 ومن الجدير بالذكر أن جميع المحاضرين من العاملين بالطيران المدني، قد أعربوا عن سعادتهم بالمشاركة في المبادرة والتواصل الجيد مع الشباب الذين قد حرصوا على التسجيل والمشاركة في فعاليات المبادرة، كما أشادوا بشكل كبير بالموضوعات المقدمة والتي تتناسب واحتياجاتهم الفعلية . 

وزارة الطيران تواصل مشاركتها للمرة الثالثة على التوالي بإعداد برنامج تدريبي بمجال التنمية البشرية 

 وفي ختام فعاليات البرنامج وبحضور قيادات الأكاديمية، ووكيل كلية الدراسات المتخصصة، تم توزيع شهادات حضور البرنامج على الشباب المشاركين، كما تم إجراء استطلاع للرأي وتقييم البرنامج، الذي وجد إشادة وإعجاب كبير من جميع المتدربين لما وجدوه من جودة عالية في المحتوى وأسلوب التقديم والعرض المتميز خلال فترة تلقيهم البرنامج. 

نون – القاهرة – محمد عبد الخالق 

 

 

     t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى