اخترنا لكنجوم وملاعب

فريق دبي لكرة السلة يحقق ثالث انتصاراته بعد الفوز 87 – 74 في صربيا

خاض فريق نادي دبي لكرة السلة مباراة شيقة وحاسمة حصد فيها الفوز بواقع 87 – 74 على فريق بوراك موزارت الصربي ضمن مباريات دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي مساء الأحد. وتميزت المباراة بأداء قوي من دفاع نادي دبي لكرة السلة الذي لم يسمح لقائد الفريق الصربي، ماركو جوسيلو، سوى بتسجيل 6 نقاط على مدى 34 دقيقة من اللعب.

 

وكان نادي دبي لكرة السلة قد توجه لخوض مباريات الجولة الرابعة التي تقام في تشاتشاك بعد خسارته الأسبوع الماضي أمام ميجا إم آي إس، ليستأنف انتصاراته بواقع 3 انتصارات مقابل خسارة واحدة. وقاد دانيلو أندوسيتش هذا الفوز بتسجيل 16 نقطة، بينما تألق أحمد دوفير أوغلو بسبع ضربات مرتدة. ونظرًا لتركيز فريق بوراك موزارت الكبير على كليمن بريبليتش، قائد فريق دبي لكرة السلة، فقد تمكن إيزايا تايلر من التألق بتسجيل 13 نقطة و3 مرتدات و6 تمريرات حاسمة أسهمت في تحقيق هذا الفوز، ليهزم بوراك موزارت لأول مرة في ملعبه هذا الموسم.

 نسك.. أول منصة سعودية تتيح للمسافرين عيش تجربة الحج والعمرة

 

ومع نهاية الربع الأول من المباراة، كان نادي دبي متصدرًا بفارق ضئيل بواقع 24-23 نقطة، ليتعادل الخصم في بداية الشوط الثاني. ولكن المدرب يوريكا جوليماك أدخل الكابتن كليمن بريبليتش الذي سجل 3 نقاط كان الفريق بحاجة إليها لمواصلة تقدمه.

 

وأضاف نيت ماسون، الذي غاب عن المباراة الأخيرة بسبب الإصابة، نقطتين أخريين إلى النتيجة، لكن الأداء القوي من جانب الفريق المضيف جعل بوراك موزارت يتقدم 33-29 قبل أن يسجل أودو عباس ودانيلو أندوسيتش من نادي دبي نقاطًا حاسمة، بما فيها ثلاثية، لتحويل مسار المباراة ومنح فريقهما افضلية بواقع 47-36 مع نهاية النصف الأول.

 

بنهاية الربع الثالث، تمكن فريق دبي من توسيع الفارق إلى 71-63، وفي آخر 10 دقائق تمكن من الصمود أمام بوراك موزارت وتحقيق مزيد من التقدم ليحسم المباراة لصالحه بنتيجة 87-74. ولكن الجماهير الحاضرة كانت هي التي أعطت المباراة معنى جديدًا تمامًا، حيث جعلت هدير الجماهير الغفيرة من صالة تشاتشاك الرياضية أشبه بالمدرج الروماني.

 

وعلق جاكوري ويليامز لاعب نادي دبي لكرة السلة قائلاً: ” كانت الأجواء صاخبة، والمشجعون هنا رائعون ومتحمسون؛ هتفوا طيلة المبارة بأن تسجيل النقاط لن يكون سهلًا. ولهذا كان الفوز إنجازًا مدهشَا، وأود أن أوجه تحية للجماهير، فقاعة تشاتشاك الرياضية هي واحدة من أصعب الأماكن للعب”.

 

 

تقام المباراة القادمة لفريق دبي لكرة السلة الساعة 7 مساء الأحد 20 أكتوبر أمام سبارتاك سوبوتيكا في كوكاكولا أرينا بدبي. ويتصدر بولتون راسير لاعب سبارتاك الدوري بأعلى مجموعة للنقاط المسجلة في مباراة واحدة كما يحتل المركز الثالث حاليًا في ترتيب اللاعبين، مما يؤكد أننا بانتظار مباراة أخرى في غاية التشويق والتنافسية. لا تزال التذاكر متاحة للمباراة المرتقبة، حيث يتطلع فريق دبي إلى ترسيخ مكانته بين المتصدرين في دوري رابطة كرة السلة لدول البحر الأدرياتيكي. يمكنكم الضغط هنا لشراء التذاكر.

نون دبي

 

    t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى