اخترنا لكسياحة وطيران

مصر للطيران تشارك في ملتقي السياحة والمسؤولية المجتمعية بمؤسسة 57357 

من منطلق المسؤولية المجتمعية شاركت مصر للطيران الناقل الوطني المصري كشريك استراتيجي في ملتقي السياحة والمسؤولية المجتمعية بمناسبة اليوم العالمي للسياحة لعام 2024 تحت رعاية وزارة السياحة والذي نظمته مؤسسة مستشفى 57357 بحضور ممثلي العديد من الوزارات والمؤسسات والهيئات والشخصيات الرائدة في قطاع السياحة. 

 وجاءت مشاركة مصر للطيران تفعيلًا لدور الشركة الهام في تقديم يد العون والمشاركة في دعم الكيانات والمؤسسات التي تسعى لتنمية بلدنا وتعمل على نهضتها في جميع المجالات، وتحرص الشركة على وضع مسؤوليتها المجتمعية في مقدمة أولويات أجندتها السنوية، من خلال دعم وتقديم خدماتها لتنمية المجتمع. 

مستشفى مصر للطيران

مستشفى مصر للطيران تستخدم تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي في الكشف المبكر عن أورام الرئة 

 وعلى هامش الاحتفالية تم افتتاح جدارية الوقف الخيري للقطاع السياحي، كما تم تكريم شركاء النجاح الداعمين للمستشفى من القطاع السياحي. 

هذا وقد قام الرئيس التنفيذي لمجموعة 57357 ومدير عام المستشفى الدكتور شريف أبو النجا بمنح درع التكريم لمصر للطيران تقديرًا لمشاركتها ودعمها للأطفال المرضى ومساعدتهم على استكمال حياتهم بشكل طبيعي، كما قدم الشكر والعرفان للدور الخدمي الذي تقوم به مصر للطيران وعلى ما تقدمه الشركة من خدمات السفر والتيسيرات اللازمة لدعم أنشطة المستشفى. 

هذا وقد حرصت مصر للطيران على رفع الروح المعنوية للأطفال من خلال تقديم الهدايا التذكارية ومشاركتهم احتفالهم بهذا اليوم. 

نون – القاهرة – محمد عبد الخالق 

 

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى