- أهم الأخباراخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

العربيّة للسيارات تفتح آفاقاً جديدة مع سيارة نيسان باثفايندر

تأخذك سيارات الدفع الرباعي إلى عالم من الأداء العالي والراحة المطلقة، وتبرز نيسان باثفايندر لتجسّد هذا التوازن المثالي وتجاوزه إلى مستوى آخر، فهي مصممة لتلبية احتياجات الاستخدام المتعدد وتقديم حلول لكل لحظات الحياة المتنوعة، ولا تقتصر على كونها مجرد وسيلة نقل، بل رمز للحرية والانطلاق.

 

وسواء كانت تضاريس صعبة أو تحديات يومية على الطرق، فإن باثفايندر تمثّل المعنى الحقيقي للاستمتاع بالحياة دون قيود، ما يجعلها الرفيق المثالي لكل من يتوق إلى خوض تجارب جديدة ومشوقة.

وقد أطلقت نيسان من العربية للسيارات مؤخراً مبادرة “نيسان باثفايندر سابتيكال” والتي تهدف إلى منح الجمهور وخصوصاً عشاق باثفايندر فرصة فريدة للاستمتاع بالمغامرات اللامحدودة برفقة هذه السيارة الأكثر جرأة، للانطلاق بعيداً عن الروتين اليومي وخوض تجارب بكل شجاعة وإطلاق العنان لشغفهم في الاستكشاف والمغامرة.

 

ولطالما مثّلت نيسان باثفايندر رمزاً للتكنولوجيا المتطوّرة والقدرة على التكيّف مع مختلف الظروف. والآن، مع الجيل الجديد كلياً، المصمم ليكون متعة لكلّ العائلة، باتت الرحلات العائلية والسفر تجارب أكثر تكاملاً وراحة من أي وقت مضى. وبينما تتطلّع هذه السيارة من فئة الدفع الرباعي إلى المستقبل فهي تحتفظ أيضاً بلمسات من عبق الماضي وإرثها الراسخ في الاستكشاف والمغامرة.

 

تحفيز الشغف والإثارة

وقد سلّطت مبادرة “نيسان باثفايندر سابتيكال”، التي حظيت بشعبية كبيرة بين المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة، الضوء على دور سيارات الدفع الرباعي في تمكين الأفراد من تحقيق تطلعاتهم الشخصيّة. وأظهرت شركة العربية للسيارات، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في دبي والشارقة والإمارات الشماليّة، ذلك من خلال حملة قوية تضمنت مسابقة عبر الإنترنت ومقابلات مع لجنة تحكيم واختيار المتأهلين للتصفيات النهائية.

 

وحصل أشوين شيتي، المقيم في دبي، على هذه الإجازة الاستثنائية، مدفوعًا بشغفه الكبير بالسيارات وحب الاستكشاف. ولم يكن فوزه إنجازًا شخصيًا فحسب، بل كان أيضًا انعكاسًا للجرأة التي تمثلها باثفايندر. وقد تم تحقيق هدف المبادرة بنجاح لإثبات أن باثفايندر مصممة لأولئك الذين يسعون نحو الاستمتاع بالحياة وخوض تجارب مثيرة، مع منح الفائز جائزة فريدة وهي الوقت.

 

التصميم والأداء

ويحتفي الجيل الخامس من باثفايندر بإرثه من خلال دمج عناصر التصميم الحديثة مثل الشبك الأمامي ثلاثي الفتحات، وعمود C المائل، ما يعكس الطراز الأصلي من السيارة وتراثها العريق. فيما تبرز اللمسات المعاصرة مثل المصابيح الأمامية LED التي تتخذ شكل حرف C وشبكة V-Motion وخط السقف العائم جاذبيتها الحديثة، مما يعكس بثقة هوية نيسان الأصليّة.

 

كما أُعيد تصميم الجزء الداخلي من سيارة باثفايندر ليمنح الراكب شعوراً وكأنه مسترخٍ في ملاذ هادئ بعد قضاء يوم طويل على الطريق. ومع وجود ثلاثة صفوف من المقاعد، ونظام الجلوس EZ FLEX® الذي يسمح بإمالة الصف الثاني وانزلاقه حتى إذا كان مقعد السيارة مثبتاً به، يصبح هذا التصميم مناسباً لجميع أفراد الأسرة.

 

التكنولوجيا المتطوّرة والسلامة

تتميز التقنيات الحديثة في السيارة بشاشات عرض سهلة الاستخدام، تتيح إمكانية عرض معلومات أساسيّة مثل السرعة والمنعطف التالي، إلى جانب شاشة عرض على الزجاج الأمامي. ومع نظام درع السلامة 360 من نيسان، يحظى السائقون بطبقة إضافيّة من الحماية، بفضل مجموعة من ست تقنيات لمراقبة محيط السيارة.

 

كما يتضمن نظام الدفع الرباعي الذكي الجديد سبعة أوضاع للقيادة والتضاريس، تُساعد في تمكين القيادة في جميع الظروف، بما في ذلك شوارع المدينة والمناطق الرملية.

 

انطلق في مغامرتك

وبينما نُواصل سعينا نحو دفع الحدود وتوسيع الآفاق؛ تعد نيسان باثفايندر الاختيار الأمثل لأولئك الذين يرغبون في تلبية نداء الطريق المفتوح إلى جانب الاستمتاع بتجربة حياة عائلية غنيّة. إنها تجسد روح استكشاف طرق جديدة والانطلاق بحريّة، وهو المبدأ الذي تدعمه العربية للسيارات لدى كل سائق باثفايندر.

 

وللمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة أقرب صالة عرض نيسان أو العربية للسيارات، أو الاتصال على 800-NISSAN. استكشف أي تضاريس وأماكن في طريقك، بغض النظر عن نهايتها.

نون  سكاى نيوز

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى