نون والقلم

فريهان طايع تكتب: أحمد فتوح.. نهاية مأساوية 

أن تكون لاعب رياضي فهذه مسؤولية، لأنك مسؤول عن فريقك ووطنك وجمهورك، لكن ماذا لو فقد البعض الشعور بالمسؤولية وأصبح يعبث غير مهتم بشيء وغير مبالي ليصل الحال بلاعب في فريق الزمالك لتعاطي المخدرات وقتل شخص عن طريق الخطأ بسبب قيادته المسرعة وهو غائب عن الادراك ومن ثم يدهس شخص بسيارته بدون أي ذنب، يزهق روح بريئة كل ذنبها أن هذا اللاعب غير مبالي بحياته وبحياة الأخرين. 

وهل يعقل لاعب وناجح يتعاطى المخدرات وهو الذي يعتبر قدوة لأبناء جيله، وللأسف قد قضى على كل مستقبله بسبب استهتاره وهل يصدق المنطق أن لاعب يكون طعم سهل للمخدرات، هذه المخدرات التي دمرت حياة كل من يقع في شباكها. 

حيث انصدمنا بما فعله اللاعب أحمد فتوح، لاعب الزمالك حيث تمت احالته على محكمة الجنايات، بعد التسبب في قتل السيد أحمد السيد أمين شرطة، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر على طريق الساحل الشمالي.  

  ووفقا لبيان صدر عن النيابة العامة المصرية يوم الخميس، حيث جاء في البيان: «أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم أحمد محمد أبو الفتوح- لاعب كرة القدم- إلى محكمة الجنايات المختصة، لمحاكمته فيما نُسب إليه من إحرازه جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي، وتسببه خطأ في قتل المجني عليه /السيد أحمد السيد، حال قيادته سيارة تحت تأثير ذلك المخدر وبحالة ينجم عنها الخطر» 

وأردفت النيابة العامة في بيانها: «ثبت بتحقيقات النيابة أن المتهم قاد سيارته بأحد الطرق الساحلية بسرعة هائلة جاوزت السرعة المقررة قانونا تحت تأثير تعاطي جوهر الحشيش المخدر، فصدم المجني عليه حال عبور الطريق، فتناثرت أشلاؤه بداخل السيارة وعلى جنبات الطريق وحدثت وفاته كما ثبت بتقرير مصلحة الطب الشرعي احتواء العينة المأخوذة من المتهم على المادة المخدرة المشار إليها». 

 والسؤال الذي يطرح نفسه لماذا يفعل البعض بنفسه هكذا، لماذا يدمر البعض عائلته بسبب استهتاره شاب ناجح وصل لمرتبة لم يصل اليها غيره، لماذا قضى على مستقبله بسبب استهتار.  

مؤلم جدا عندما نشاهد شباب يدمرون في أنفسهم فقط بسبب عدم شعورهم بالمسؤولية واتخاذهم من الحياة لهو ليصل بهم الحال لوراء القضبان. 

للمزيد من مقالات الكاتبة اضغط هنا

 

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى