- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

مهرجان العلمين.. استمرار الفعاليات المتنوعة وحفلات غنائية لكبار فناني الوطن العربي 

قالت دانا مدحت مراسلة قناة «إكسترا نيوز»، إن العطلة الأسبوعية الماضية كانت مليئة بالعديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية، بجانب الحفلات، أبرزها حفل فرقة مسار إجباري، ولاقت إقبالا شديدا من الجمهور، بالإضافة إلى بدء مهرجان «نبتة» المخصص للأطفال، الذي كان يضم الكثير من الورش المقدمة من الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، الذي استمر من يوم الخميس الماضي إلى الأحد. 

أخبار ذات صلة

 وأشارت إلى أن عطلة نهاية الأسبوع الجاري سيُستكمل بها بعض الفعاليات الرياضية ومسابقات لريد بول، وحفل الموسيقار عمر خيرت في يوم الخميس، إلى جانب حفل فرقة كايروكي الذي لاقى إقبالا كبيرا من الجمهور في النسخة الأولى من المهرجان، موضحة أن الفنان الصاعد تووليت سيبدأ الحفل. 

«نبتة».. نصيب كبير للأطفال في النسخة الثانية من مهرجان العلمين الجديدة

 وأضافت أن مهرجان العلمين شمل 5 مهرجانات، بداية من مهرجان «نبتة» ومهرجان «الطعام» التي تقدم بها مسابقة «bites by the sea»، بالإضافة إلى أن مهرجان الرياضة يقدم به مختلف الرياضات التي يمكن ممارستها على الممشى السياحي أو المنطقة الشاطئية، لافتة إلى بطولة نهائي الكرة الطائرة يوم الجمعة، واستكمال لبعض الأنشطة الرياضية الأخرى. 

  ولفتت إلى توافر العديد من المسارح التي يقام عليها العروض خلال عطلات نهاية الأسبوع، وكان منها مسرح الشارع الذي يتيح لكل الزائرين مشاهدة العروض المقامة بالمجان، بالإضافة إلى مسرح إليو أرينا الذي يقام عليه جميع الحفلات المتنوعة، الذي يشهد تصوير حلقة من برنامج «صاحبة السعادة» للفنانة والإعلامية إسعاد يونس مع الموسيقار عمر خيرت. 

حفلات غنائية لكبار فناني الوطن العربي تزين مهرجان العلمين  

 وعرضت قناة القاهرة الإخبارية، تقريرا تليفزيونيا بعنوان «حفلات غنائية لكبار فناني الوطن العربي تزين مهرجان العلمين في نسخته الثانية». 

 وأفاد التقرير: «أصوات سبحت في بحر واسع، ونغمات امتزجت بنسمات هواء منعشة، موسيقى ملأت أرجاء المدينة التي صارت من أجمل مدن العالم، ليس فقط لسحرها وطبيعتها، ولكن لقدرتها على النهوض والتحول من كونها أشهر ساحلة لأهم معركة في التاريخ إلى أجمل شواطئ البحر المتوسط». 

انطلاق فعالية «القاضية MMA» بمهرجان العلمين

 وأضاف: «مدينة العلمين الجديدة التي تشهد للعام الثاني على التوالي فعاليات مهرجان ولد كبيرا وصار من أهم المهرجانات الترفيهية في الشرق الأوسط تستقبل هذا العام عددا كبيرا من الحفلات الموسيقية والغنائية لمجموعة من كبار المطربين في مصر والوطن العربي». 

 وتابع: « أصوات ومدارس غنائية شديدة التنوع والثراء سواء في طبيعتها أو ثقافة ومناهج أصحابها تملأ اصدائها فضاء العلمين، فمن أصوات ألفتها القلوب على مدار السنين لمدحت صالح وهاني شاكر إلى النمجم العابر للأجيال عمرو دياب الذي يتجدد حضوره وروعته مع كل مرة يقف فيها ليغني على المسرح». 

نون إكسترا نيوز+ القاهرة الإخبارية 

 

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى