اخترنا لكالأخبار

شركة تينابل تكشف النقاب عن بيانات Vulnerability Intelligence الرائدة في المجال وإمكانيات الاستجابة

أعلنت شركة  تينابل Tenable® ، وهي شركة متخصصة في إدارة التعرض للمخاطر،  اليوم عن إصدار Vulnerability Intelligence وExposure Response، وهما عبارة عن ميزتين قويتين لتحديد الأولويات والاستجابة بناءً على السياق وتتوفر الميزتان في Tenable Vulnerability Management، وTenable One، وTenable Cloud Security. وتعمل القوة المشتركة لهذه الميزتين على وضع بيانات الثغرات الأمنية التي يتم الحصول عليها من مصادر داخلية وخارجية في سياقها الصحيح، مما يتيح للمؤسسات إنهاء المخاطر التي تُشكل أكبر المخاطر على أعمالها.

قال جافين ميلارد، نائب الرئيس لإدارة منتجات إدارة الثغرات الأمنية في شركة تينابل: “بدون سياق التهديد ورؤى البحث، فإن كل ثغرة أمنية تُشكل أولوية، مما يخلق سيناريو هجومي عالي الضغط ومنخفض الكفاءة بالنسبة إلى فرق الأمن”. “

تصدر شركة Tenable أكثر من عقدين من بيانات التعرض للمخاطر المنظمة بعناية لتمكين فرق الأمن من التركيز على المخاطر الأكثر أهمية بالنسبة لمؤسستهم والتواصل بشكل موجز مع أصحاب المصلحة. “كما ينقل تعزيز الذكاء وتحديد السياق عملية تحديد الأولويات والاستجابة إلى مستوى جديد، مما يوفر لفرق الأمن البيانات المهمة اللازمة لتحديد المخاطر والحد منها.”

نون دبي

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى