- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

نجم استثنائي وتاريخ كبير.. نفاد جميع تذاكر حفلة الفنان عمرو دياب

قالت الإعلامية ندى رضا موفدة قناة «إكسترا نيوز» إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّه جرى الإعلان عن نفاد تذاكر حفل الهضبة عمرو دياب بكل حفلاتها، والتي تقام غدا الجمعة، ضمن فعاليات مهرجان العلمين.  

 وأضافت «رضا»، في تصريحات عبر قناة «إكسترا نيوز»، مع الإعلامي محمود السعيد: «عمرو دياب نجم استثنائي وكبير، لذلك، فإن كل التذاكر جرى بيعها، وسيحيي عمرو دياب غدا الجمعة، واحدة من أقوى الحفلات في مهرجان العلمين». 

محامى عمرو دياب يحرر محضر ضد شاب الصفعة بتهمه الاعتداء الجسدي

 وتابعت الإعلامية: «مهرجان العلمين مستمر حتى 30 أغسطس، وبالكل، فإن الجميع في انتظار الاستماع إلى تفاصيل وأغاني متنوعة للهضبة، فهو تاريخ حافل بالأعمال الفنية الرائعة» 

 وأكدت، أن حفل عمرو دياب ومسرحية السندباد للفنان كريم عبد العزيز يأتيا في إطار التعاون بين موسم الرياض وهيئة الترفيه السعودية والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.  

الكشوطي: مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يقدم ألوانا فنية متنوعة ترضي جميع الأذواق 

قال الناقد الفني علي الكشوطي، إنّ مهرجان العلمين الجديدة في نسخته الثانية يقدم ألوانا فنية متنوعة ترضي جميع الأذواق، مشددًا، على أنه استطاع لفت أنظار العالم كله للعلمين الجديدة. 

 وأضاف «الكشوطي»، في مداخلة هاتفية عبر قناة «إكسترا نيوز»، مع الإعلامي محمود السعيد: «العلمين الجديدة بقعة ساحرة بها تنوع على المستويات كافة، السياحة الشاطئية، الفعاليات الغنائية والمسرحية، ومهرجان الرياضة الممتد من 11 يوليو حتى 30 أغسطس، وكل هذه الفعاليات تلفت انظار العالم كله لمدينة العلمين الجديدة وقدرتها على أن تكون منطقة جاذبة للسياحة والزوار طوال السنة». 

تامر حسني

حضور مسرحي قوي في الأسبوع الخامس من فعاليات مهرجان العلمين

 وتابع الناقد الفني: «المدينة ذاتها لديها كل الإمكانيات والمؤهلات التي تجعلها واجهة سياحية عالمية على كل المستويات المحلية والعربية والعالمية، فهي مدينة ذكي ة وفيها كل البنية التحتية التي يمكنها استيعاب أعداد ماهولة من السياح، كما أنها مدينة شاطئية ساحرة، جوها معتدل في أغلب أوقات السنة”. 

نون إكسترا نيوز 

 

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى