- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. كاظم الساهر يستعد لليلة ساحرة من مهرجان العلمين 

رصدت الإعلامية هدير أبوزيد، فعاليات مهرجان العلمين «العالم علمين»، في نسخته الثانية، وذلك على الهواء مباشرة. 

 وقالت الإعلامية هدير أبوزيد، خلال رسالة على الهواء: «اليوم الرابع من فعاليات العالم علمين، والأجواء كلها متعة وبهجة ومحبة وسلام ورسائل كثير من المهرجان لكل منطقة في العالم، والافتتاحية كانت مع حفلة الكينج محمد منير». 

مفاجآت فنية ومسابقات رياضية وترفيهية بمهرجان العالم علمين

 وأضافت: العلمين الوجهة السياحية الأبرز على ساحل المتوسط، والحفلة القادمة للفنان كاظم الساهر، والذي يستعد لليلة ساحرة من مهرجان العلمين، واختيار المكان عبقري بخلق مساحات كبيرة داخل مدينة العلمين التي تتسع لكل شيء». 

50 يوما من الإبهار في أكبر حدث ترفيهي بالشرق الأوسط 

 وفي وقت سابق من اليوم قال الإعلامي محمد جاد، إنّ مهرجان العلمين حصل على إشادات كبيرة بعدما بدأ بحفل المطرب محمد منير وظهور عروض فني لفلسطين والتراث الفلسطيني وغيرها من الفعاليات. 

 وأضاف «جاد»، في مداخلة عبر قناة «القاهرة الإخبارية»: «مازلنا نعيش ردود أفعال قوية على السوشيال ميديا لمهرجان العلمين في نسخته الثانية، حيث يتحدث الناس عن أصداء محمد منير، كما ظهر مدحت صالح في المسرح الروماني بالمدينة التراثية، كما جرى تقديم عروض للحيوانات الأليفة». 

مهرجان العلمين

فيديو.. مهرجان العلمين كرنفال مبهر واستثنائي يستهدف مليوني زائر

 وتابع الإعلامي: «بالأمس، كان الإقبال كبيرا على بعض الرياضات الشاطئية في مقدمتها كرة القدم الشاطئية، ومسابقة أسرع لاعب في مهرجان، ومسابقة واحد ضد واحد، حيث لعب المشاركون واحد ضد واحد مع محمود عبد الحكيم لاعب بتروجيت والمصري الأسبق، ومن المنتظر أن يشهد المهرجان ألعابا رياضية تجذب الأعمار المختلفة» 

نون القاهرة الإخبارية 

 

    t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى