اخترنا لكسياحة وطيران

وزير الطيران: رحلتي على مدار أكثر من 37 عاما زادتني فهمًا للتحديات والفرص 

وجه الدكتور طيار سامح أحمد زكي الحفني، أول رسالة له للعاملين بوزارة الطيران المدني والشركات التابعة لها والهيئات وجهه فيها الشكر للفريق محمد عباس حلمي وزير الطيران السابق على جهوده المخلصة خلال الفترة الماضية   لخدمة القطاع.  

 كما أكد على فهمه للتحديات التي تواجه القطاع وكيفية مواجهتها والتعامل معها وتحولها لفرص لرفعة القطاع. 

وقال وزير الطيران في رسالته «زميلاتي وزملائي الأعزاء بقطاع الطيران المدني، يسعدني في رسالتي الأولي أن أتوجه بجزيل الشكر والتقدير لمعالي الفريق محمد عباس حلمي لجهوده المخلصة خلال فترة توليه قطاع الطيران المدني، فلقد كانت رؤيته وعمله الدؤوب حجر الأساس الذي سنواصل البناء عليه.. متمنيًا لسيادته كل التوفيق في المرحلة القادمة بإذن الله». 

وزير الطيران المدني يلتقي العاملين ويتابع سير العمل بمقر الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة

 وأضاف «كما إنني أعتز بكوني أحد أبناء هذا القطاع العريق، فرحلتي في مجال الطيران المدني على مدار أكثر من 37 عامًا، قد زادتني فهمًا للتحديات والفرص التي تواجه القطاع وكيفية استغلالها للنهوض به.. وبناء عليه فإن التزامنا بالتميز سيكون هو الداعم للنجاح والتفوق، وتفانيكم وحرفيتكم هما المفتاح الرئيسي لتحقيق هذا الهدف.. فأنتم العنصر الرئيسي لنهضه هذا القطاع وتقدمه». 

وتابع «دعونا نبدأ عهدنا اليوم بمواصلة العمـل واستكمال مسيرة البناء والتطوير، وانني على ثقة كبيرة في جهودكم خلال الفترة القادمة، كما أنني سأكون لكم الداعم وسأسعى جاهدًا على قدر المستطاع لتذليل كافة المعوقات التي قد تواجهكم للارتقاء بمنظومة الطيران المدني المصري». 

الفريق محمد عباس يستقبل الطيار سامح الحفني وزير الطيران المدني

 وفي ختام كلمته قال «الحنفي»، يطيب لي أن أتقدم إليكم جميعًا بأطيب التهاني وخالص الأمنيات بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1446 هــ، داعيا الله عز وجل أن يعوده عليكم وعلى أسركم الكريمة بالخير واليمن والبركات، وأن تكون بداية جديدة يملأها التفاؤل والأمل لمستقبل أفضل بإذن الله». 

نون القاهرة – محمد عبد الخالق 

 

       t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى