تشهد جميع الألعاب الجديدة هذا الأسبوع تكاملًا أو تحديثًا لتضمين تقنيات NVIDIA DLSS وNVIDIA Reflex وتقنية تتبع الأشعة.
The First Descendant: لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الثالث تعتمد على تقنية Unreal Engine 5، وتصدر في 2 يوليو مع دعم تقنيات NVIDIA DLSS 3.5 مع إعادة بناء الأشعة، وتتبع الأشعة، وNVIDIA DLAA، وNVIDIA Reflex.
PAYDAY 3: يأتي تحديث “Boys in Blue” الجديد للعبة مع دعم تقنيتي NVIDIA DLSS 3 وNVIDIA Reflex. عند استخدام دقة 4K بأعلى الإعدادات، تضاعف تقنية DLSS 3 معدل الإطارات مرتين.
ومع Reflex، يتم تقليل زمن الاستجابة للنظام بنسبة 55٪، مما يجعل اللعب أكثر استجابة.
نون –دبي
t – F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية