- أهم الأخباراخترنا لكنون لايت

لعبة بانانا تحقق رقم قياسي على منصة Steam للألعاب

حققت  لعبة بانانا والتي تعتبر حديث الكل، وفي وقت قصير  نسبة تحميل ولعب قياسي على منصة Steam للألعاب لتقفز إلى قوائم أكبر 10 ألعاب من ناحية عدد اللاعبين، وهي لعبة تتمحور حول النقر على الموزة الموجودة في الشاشة لتحصل على عدد نقرات أعلى.

واللاعب يستطيع أن يكسب منها، والغريب إن بعض خبراء التكنولوجيا لا يصفها باللعبة من الأساس.

يوضح، مسؤول تسويق ومستشار ألعاب الفيديو علي السيد خلال حديثه لبرنامج “الصباح” على سكاي نيوز عربية:

بيان عن الفريق المشترك لتقييم الحوادث بشأن استهداف مستشفى باقم الريفي

وكشف في الواجهة الرئيسية للعبة، يظهر أمامك عنصر على شكل موزة يمكنك النقر عليه، من وقت لآخر، سيظهر لك سكين جديد أو تصميم مختلف للبانانا وتجدر الإشارة إلى أن هذه العناصر الجديدة تحمل قيمة سوقية مرتفعة على منصة ستيم Steam.

واشار يمكن تحميل اللعبة مجاناً، وقد وصلت إلى أكثر من مليون لاعب، مما جعلها تحتل المرتبة الأولى على منصة “ستيم” Steam، كما يمكن وجود مليون مشترك يستخدمون هذه اللعبة يعتبر دليلاً واضحًا على العدد الكبير للمشاهدات التي تحظى بها الإعلانات المعروضة فيها، وبناءً على ذلك، يمتلك المطورون السلطة لتحديد أسعار الإعلانات وفقاً لتقديراتهم الدقيقة.

واضاف ستيم هي منصة تتيح للمطورين والناشرين وضع ألعابهم عليها، سواء كانوا مطورين مستقلين أو شركات كبيرة، كما توفر برامج تساعد في تخصيص خلفية الكمبيوتر وغيرها من الوظائف. بجانب ستيم تعتبر بمثابة سوق واسع يمكن فيها عرض ألعاب مثل “لعبة البانانا” بشكل مجاني أو تسعير ألعاب أخرى بشكل محدد لتكون متاحة للشراء.

نون سكاى نيوز

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى