اخترنا لكنون لايت

بعد اختيارها رئيسا للجنة.. حنان يوسف: اليوجا رياضة الروح والجسد معا

أصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري للرياضة للجميع برئاسة الدكتور عماد البناني، من الاتحادات النوعية بوزارة الشباب والرياضة بمصر قرارا باختيار الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام وعضو مجلس إدارة الاتحاد رئيسا للجنة المصرية لليوجا التابعة للاتحاد في إطار نشر ثقافة الممارسة الرياضية لليوجا بين جميع فئات المجتمع . 

أخبار ذات صلة

ووجهت الدكتورة حنان يوسف الشكر لمجلس إدارة الاتحاد على الاختيار  الثقة، مؤكدة أن رياضة اليوجا من الرياضات المهمة ومن أهم الطرق التي تساعد على تعزيز صحة الجسم النفسية والجسدية واللياقة البدنية، كما أنها تحد من التوتر والقلق المستمر، وهي رياضة الروح والجسد معا وما يزيد من سهولتها ممارستها هو عدم الاحتياج إلى تجهيزات أو أدوات رياضية. 

د. حنان يوسف: تحية لكل الإعلاميين الشرفاء أصحاب الرسالة  

وتابعت
أن جوهر اليوجا هو التوازن ليس فقط داخل الجسم أو بين العقل والجسد، ولكن أيضا التوازن في العلاقة الإنسانية مع العالم، لذلك يمكن أن تكون اليوجا أداة مهمة في السعي لتعزيز التفاهم والسلام الاجتماعي وجودة الصحة النفسية والبدنية وهي نفس أهداف الاتحاد المصري للرياضة للجميع من خلال أنشطته المتنوعة في تشجيع ممارسة الرياضة واعتبارها أسلوب حياة. . 

وأشارت إلى أن اللجنة تحت مظلة الاتحاد المصري للرياضة للجميع تستعد لإطلاق عدد من الأنشطة المتنوعة بالتعاون مع عدد من الجهات المختلفة مصريا وعربيا ودوليا لنشر ثقافة ممارسة رياضة اليوجا في المجتمع لتعزيز صحة الإنسان المصري.  

وكان الاتحاد المصري للرياضة الجميع قد شارك بوفد مكون من الأستاذ الدكتور عماد البناني رئيس  مجلس إدارة الاتحاد المصري للرياضة للجمبع والدكتورة حنان يوسف عضو المجلس ورئيسة لجنة اليوجا بالاتحاد في فعاليات الاحتفال باليوم العالمي اليوجا الموافق 21 يونيو والذي عقد بحديقة الحرية  بالتعاون مع السفارة الهندية بالقاهرة. 

نون القاهرة 

 

 

  t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى