اخترنا لكسياحة وطيران

مصر للطيران تدشن 3 خطوط جديدة إلى مقديشيو وأبيدجان وجيبوتي 

أعلنت شركه مصر للطيران الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية عن تدشين خطوط جديدة داخل القارة السمراء خلال شهر يوليو القادم، وهم مقدشيو عاصمة الصومال وأبيدجان عاصمة كوت ديفوار وكذلك خط إلى  جيبوتي. 

 وذلك في ضوء توجهات الحكومة المصرية بعزيز أواصر التعاون والترابط مع دول القارة الأفريقية، وفي إطار رؤية وزارة الطيران المدني بأهمية التوسع في أفريقيا من خلال بناء شراكات استراتيجية جديدة مع الأشقاء الأفارقة في مجالات النقل الجوي وفتح خطوط ونقاط جديدة على مستوى القارة الإفريقية. 

رئيس مصر للطيران للخدمات الأرضية يتفقد مصنع الزى ويتابع وقف الإلتزامات الراهنه 

ومن المخطط تسيير رحلات جوية إلى العاصمة الايڤوارية أبيدچان اعتبارا من 9 يوليو القادم بواقع ثلاث رحلات أسبوعياً أيام الأحد والثلاثاء والجمعة، ومن المقرر أن تسير مصر للطيران رحلات جوية تربط بين جيبوتي ومقديشو ابتداءً من 11 يوليو وحتى نهاية الجدول الصيفى بمعدل رحلتين اسبوعيا بخط سير  (القاهرة – جيبوتي – مقديشو – جيبوتي – القاهرة). 

 وتنتهج مصر للطيران خطة طويلة المدى للتوسع في إفريقيا والوصول إلى أسواق جديدة. لاستهداف عملاء جدد، وبتشغيل الخطوط الجديدة سيصبح عدد النقاط التي تصل إليها الشركة في أفريقيا 26  نقطة. 

شراكة استراتيجية بين مصر للطيران، ومنصة The Showcase باسبانيا 

وتعد حركة الطيران والسفر في أفريقيا من الأسواق الواعدة في العالم. وتسعى الشركة الوطنية بما يتوافق مع استراتيجتها المستقبلية إلى زيادة فرص التواجد داخل القارة السمراء. حيث من المخطط أن تصل الشركة إلى 32 نقطة بحلول عام 2028. من خلال فتح خطوط جديدة إلى داكار بالسنغال، لوندا بأنجولا، وكيب تاون بجنوب أفريقيا. باماكو بمالي، هراري بزيمبابوي ولوساكا بزامبيا وذلك بما يتوافق مع خطه تطوير وتدعيم  أسطولها الجوى باحدث الطرازات العالمية.  

نون – القاهرة – محمد عبد الخالق 

 

   t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى