نجوم وملاعب

دبي أوتودروم تتلقى ردودا إيجابية حول النسخة الأولى من بطولة المدارس للكارتينغ

تتوجه الجولة الأولى من بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ بقوة نحو انعقاد جولتها الأولى بمشاركة العديد من الفرق وأكثر من 300 طلب مشاركة من الطلاب والمدرسين المهتمين بالبطولة.

وستشارك الفرق المسجلة التي تحضر الفعالية، بمن فيهم السائقين وأعضاء الطواقم، في ورشة عمل تعريفية حيث سيقوم المنظمون بتقديم معلومات أوفى حول مختلف جوانب السلسلة، بالإضافة إلى الإجابة على كافة استفسارات المشاركين.

أما الفرق التي التحقت متأخرة بالبطولة فستتمكن من تأكيد تسجيلها ودفع رسوم المشاركة، حيث سيتمكنون أيضا من الحصول على حصة اختبارية مجانية تختتم فعاليات اليوم المفتوح.

وتعليقا على الموضوع، صرح ديفيد برايت، مدير بطولة مدارس الإمارات للكارتينغ، قائلا: ”الردود المتعلقة ببطولة مدارس الإمارات للكارتينغ فاقت توقعاتنا، لذا قمنا بتسهيل عملية مشاركة الفرق من خلال فتح باب المشاركة عبر الانترنت من خلال موقعنا“.

وأضاف: ”حتى هذه النقطة لا يوجد أية واجبات على المشاركين إلا الحضور إلى فعالية اليوم المفتوح في الكارتدروم يوم السبت 14 نوفمبر. بمجرد مشاركتهم في ورش العمل ستتاح لهم الفرصة لاستكمال التسجيل والدفع عن مشاركتهم في حال لم يقوموا بذلك من قبل“.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى