اخترنا لكنجوم وملاعب

النتائج الرسمية لوزن المقاتلين في حدث أبطال رابطة المقاتلين المحترفين

تبدأ رابطة المقاتلين المحترفين (PFL)، الدوري الرياضي الأسرع نموًا والأكثر ابتكارًا في العالم، عام 2024 بإقامة أكبر حدث في فنون القتال المختلطة لهذا العام؛ “أبطال رابطة المقاتلين المحترفين ضد أبطال بيلاتور”. وتشهد بطاقة الحدث مواجهتين رئيسيتين (البطل ضد البطل)، بالإضافة إلى مشاركة عدد من أبرز الأسماء في الرياضات القتالية الذين يتنافسون وجهاً لوجه في حلبة القتال.

وفي الحدث الرئيسي، يتواجه حاملا لقب الوزن الثقيل، حيث يلتقي بطل الوزن الثقيل لعام 2023 رينان “بروبليما” فيريرا مع بطل بيلاتور للوزن الثقيل رايان “دارث” بدر. وكان فيريرا، الذي يأتي بعد أول حملة له لإحراز لقب بطولة رابطة المقاتلين المحترفين، قد حقق وزن 263.2 رطل. في حين يحمل بدر لقب بيلاتور منذ عام 2019 ويبلغ وزنه 231.1 رطل.

وفي الحدث الرئيسي الثاني يبن الأبطال، يعود بطل الوزن الثقيل الخفيف لعام 2023 إمبا “تشيلوبو” كاسانجاناي إلى فئة الوزن المتوسط ليواجه بطل بيلاتور للوزن المتوسط جوني إبلين. كان وزن كاسانجاناي، الذي حصل على الميدالية الذهبية في رابطة المقاتلين المحترفين في موسمه الأول، 185.5 رطل. في حين بلغ وزن إبلين 185.5 رطل وهو يتطلع إلى البقاء دون هزيمة في مسيرته.

قرية التأسيس بالطائف تنقل السياح في رحلة زمنية امتدت لأكثر من 300…

كما يلتقي اثنان من أفضل مقاتلي وزن الوسط (الويلتر) في العالم في نزال ضمن الوزن غير المحدد، حيث يلتقي راي كوبر الثالث، بطل رابطة المقاتلين المحترفين مرتين مع جيسون جاكسون، بطل بيلاتور للوزن الوسط. كان وزن كوبر 182.4 رطلاً، في حين بلغ وزن جاكسون 182 رطلاً.

في صراع بين أبطال الوزن الثقيل السابقين، يلتقي برونو كابيلوزا من رابطة المقاتلين المحترفين مع فاديم نيمكوف المقاتل من بيلاتور. كان وزن كابيلوزا 236.2 رطل، في حين كان وزن نيمكوف 238.1 رطل.

وفي نزال آخر، يلتقي تياجو “ماريتا” سانتوس الأفضل في رابطة المقاتلين المحترفين في وزن 205 رطل، مع منافس بيلاتور الأول يويل روميرو. كان وزن سانتوس 205.2 رطلاً، في حين بلغ وزن روميرو 205 رطلاً.

وفي مستهل بطاقة الأبطال مقابل الأبطال، يتنافس اثنان من النخبة في فئة الوزن الخفيف، حيث يواجه “كاسيوس” كلاي كولارد، الوصيف في رابطة المقاتلين المحترفين لعام 2023، خصمه بطل الوزن الخفيف السابق في بيلاتور، أي جاي “ميرسيناري” ماكي. كان وزن كولارد 155.5 رطلاً، في حين حقق ماكي وزن 154.8 رطلاً.

نون وكالات

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى