اخترنا لكالأخبار

رقم قياسي جديد يسجله مهرجان أنتولد دبي الموسيقي في يومه الثاني

شهد اليوم الثاني من  مهرجان أنتولد دبي مرة أخرى صناعة التاريخ، حيث اجتمع أكثر من 50000 من عشاق الموسيقى في مدينة إكسبو دبي، مسجلين رقمًا قياسيًا جديدًا للحضور في هذا المهرجان الموسيقي الضخم.

واحتشد عشاق الموسيقى والاحتفالات التي لا مثيل لها في المكان بأعداد كبيرة لينغمسوا في أنغام الموسيقى الساحرة. وتحول المسرح الرئيسي، القلب النابض للمهرجان، إلى عالم آسر من الفرح والمشاعر الشديدة، مما يوفر تجربة لا تنسى لكل رواد المهرجان.

مصر تشارك في مهرجان زيتون الجوف الدولي السابع عشر بالسعودية

واعتلى المنصة مجموعة من الفنانين ومنسقي الأغاني المشهورين من جميع أنحاء العالم،  مما خلق عددًا لا يحصى من اللحظات التي لا تُنسى. وكان العرض المباشر الذي قدمه تيستو، وهو منسق الأغاني الهولندي المشهور عالميًا لمساهماته في موسيقى الرقص الإلكترونية، إحدى اللحظات البارزة في ذلك اليوم. كان أداء تيستو بمثابة رحلة عبر عالم إنتاجاته الكلاسيكية وأحدث إصداراته. شعر صانع الموسيقى الموهوب بسعادة غامرة برد فعل المعجبين وشارك جميع الحضور لحظات من السعادة المشتركة أثناء مشاهدة أداء الفنان الشهير.

ويوما بعد يوم، يواصل مهرجان أنتولد دبي إبهارنا بوضع معايير جديدة في عالم المهرجانات الموسيقية، لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بأجمل اللحظات ومشاهدة ألمع نجوم الموسيقى حول العالم في دبي وأحصلو على تذاكركم عبر الرابط الإلكتروني www.untold.ae لتكونوا جزءا التاريخ الذي يصنعه مهرجان أنتولد في دبي.

كما نذكر الحضور أن مهرجان أنتولد لا يقبل النقد أو البطاقة داخل أرجاء المهرجان ولا يمكن إجراء عمليات الشراء إلا من خلال أساور أنتولد الحصرية، والتي يمكن تعبئتها في إحدى نقاط الائتمان المتعددة الموجودة في الموقع. بعد اختتام المهرجان، إذا كانت لديك أموال غير منفقة على سوار معصم المهرجان الخاص بك، فيمكنك اختيار استرداد الأموال عبر الإنترنت في الفترة ما بين 19 و23 فبراير الساعة 23:59. سيكون نموذج استرداد الأموال متاحًا داخل التطبيق ومن خلال الموقع الرسمي.

نون دبي

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى