اخترنا لكنجوم وملاعب

حضور مميز في منافسات اليوم الأول للبطولة العربية للشراع

أعلنت نتائج اليوم الأول من منافسات البطولة العربية للشراع 2024 التي تنظمها لحنة الشراع للتجديف والكايك والكايت بورظ بالنادي البحري الرياضي في الكويت، على ساحل المسيلة.

وأسفرت النتائج عن فوز خليفة الرميثي من الإمارات في المركز الأول لفئة الأوبتمست، وجاءت ملك الدوسري من البحرين في المركز الثاني، وشاقورة جلطي، من الجزائر في المركز الثالث.

وفي فئة الكا 6 للبنات جاءت ضحى البشر من الإمارات في المركز الأول، ولاعبة المنتخب الكويتي أمينة شاه في المركز الثاني، وإيناس القماطي في المركز الثالث.

فيما جاءت نتائج فئة الكا 6 للشباب بفوز داد عبد الله من البحرين في المركز الأول، وجاء ثانيا المعتصم حمود الفارسي من عمان، وايت مزيان. كنز. من الجزائر في المركز الثالث، استطاع البحريني عبد الله جناحي تحقيق المركز الأول في فئة الكا 7وجاء ثانيا حسين الجابري من عمان، وحمزة آل على من الإمارات ثالثا.

وكانت المنافسة قد أقيمت اليوم الخميس وقد شهد حضور مميز تقدمه رئيس الاتحاد الشيخ خليفة بن عبد الله آل خليفة والأمين العام سعيد زادة ونائب رئيس الاتحاد البحريني للرياضات البحرية نعمان الحسن والرئيس التنفيذي لعمان للإبحار خميس الحابري.

إلى جانب عدد من السفراء ورجال السلك الدبلوماسي. للمنتخبات المشاركة كما حضرها نائب رئيس الاتحاد العربي للشراع وأمين السر العام في النادي البحري ورئيس اللجنة المنظمة خالد الفودر، وأمين السر العام المساعد محمود أبو القاسم والمشرف العام على البطولة نايف الهدة.

وسوف تستكمل يوم غدا الجمعة منافسات البطولة التي تقام تحت مظلة الهيئة العامة للرياضة والإبحار العربي للشراع بمشاركة 75 لاعبا ولاعبة يمثلون 13 منتخبا عربيا، فيما سيعقد صباحا اجتماع اللجنة التنفيذي للاتحاد العربي للشراع في فندق موفنبيك.

نون القاهر – منى عيد

 

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى