- أهم الأخبارنجوم وملاعب

وفاة العامري فاروق. نائب رئيس النادي الاهلى

اعلن هشام العامرى وفاة العامري فاروق، نائب رئس النادي الأهلي بعد صراع طويل مع المرض خلال الأشهر الماضية، حيث مكث في المستشفى بعد إصابته بنزيف مفاجئ في المخ. وفاة العامري فاروق كتب هشام العامري عبر حسابه الرسمي على موقع إكس: مصاب آل العامري، بنفوس راضية وقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة أنعي أخي الغالي، العامري فاروق العامري، وزير الرياضة الأسبق، نائب رئيس النادي الأهلي.

ولي العهد السعودي

ولي العهد السعودي يطلق الاستراتيجية الوطنية للتقنية الحيوية

وتابع: سائلا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يرزقه الفردوس الأعلى، دون سابقة عذاب أو حساب أوعتاب. وأوضح هشام العامري أن صلاة الجنازة على العامري فاروق ستكون بمسجد الشرطة بأكتوبر أمام هايبر بعد صلاة العصر.

واختتم: رجاء الدعاء للفقيد وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، إنا لله وإنا اليه راجعون وتعرض العامري فاروق لوعكة صحية في نوفمبر الماضي، حيث دخل في غيبوبة تامة بعد إصابته بجلطة في المخ ونزيف داخلي، لم تتمكن التدخلات الجراحية من معالجته. ووُلد العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي السابق، في 8 نوفمبر من العام 1970 أي قبل نحو 54 عامًا، وفي شهر نوفمبر من العام الماضي 2023، تعرض لسقوط مفاجئ أودى به إلى غرف العناية المركزة في إحدى المستشفيات قبل وفاته اليوم.

نون منى عيد

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى