اخترنا لكنون لايت

الإعلامي الفلسطيني عبد الرازق أبو جزر يفوز بجائزة مجلة الدبلوماسي التقديرية 2023

اعتبرها تقديرا لـ(70) من الشهداء الصحفيين في غزة

فاز الإعلامي والدبلوماسي الفلسطيني الدكتور عبد الرازق أبو جزر، المستشار الإعلامي في سفارة فلسطين بنيودلهي بجائزة مجلة (DIPLOMATIST) التقديرية للعام 2023.

وقد أقامت المجلة احتفالها السنوي بالعاصمة الهندية نيودلهي بمناسبة مرور 27 عاما على تأسيسها كأول مجلة في الهند تختص بتغطية ومتابعة الشؤون الدبلوماسية وحضر الاحتفال عميد السلك الدبلوماسي الأجنبي لدى نيودلهي وسفير أرتريرا السيد H.E. Mr. Tsehaye Woldemariam وكذلك مؤسسة المجلة ورئيس التحرير السيدة Linda Brady Hawke، بالإضافة إلى ممثلي السفارات والبعثات الدبلوماسية لدى نيودلهي وممثلي عن القطاع ووزارة الخارجية الهندية والشخصيات العامة من مختلف المجالات.

السيسي ورئيسة المجر يشددان على رفض التهجير القسري للفلسطينيين وعدم توسع الصراع إقليميا

وفاز ثلاثة إعلاميين بجائزة المجلة التقديرية لدورهم الإعلامي المتميز وهم

كل من الدكتور عبد الرازق أبو جزر المستشار الإعلامي في سفارة فلسطين لدى الهند والإعلامي السوري الدكتور وائل عواد مراسل وكالة الأنباء السورية والمقيم في نيودلهي، ورئيس نادي المراسلين الأجانب لمنطقة جنوب آسيا السيد

Mr. Venkat Naryan

وقد خط على الجائزة (أعطيت هذه الجائزة للدكتور عبد الرازق أبو جزر المستشار الإعلامي في سفارة فلسطين وهي شهادة على شغفك بالعمل الجاد والالتزام بالتميز الصحفي).

وقال الدكتور أبو جزر، إن فوز فلسطين بهذه الجائزة وهذا التقدير في هذه الظروف التي يمر بها الشعب الفلسطيني واستمرار العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إنما هو وجها آخرا من أوجه النجاحات الفلسطينية وتعكس التميز الفلسطيني الدائم في كل المجالات.

إسرائيل

نتنياهو لبايدن: إسرائيل ستواصل الحرب في غزة بكل قوة بعد انتهاء الهدنة

وأضاف «أبو جزر» إنني اعتبرها جائزة تقديرية ليس لي شخصيا بل لأكثر من (70) صحفيا فلسطينيا سقطوا في ميدان الواجب شهداء بفعل الرصاص الإسرائيلي في قطاع غزة وهم يحاولون أن ينقلوا الحقيقية والرواية الفلسطينية للعالم.

وأشار إلى أن الصحفيين الفلسطينيين كانوا ولا يزالون وجها آخرا من أوجه النضال الفلسطيني دفاعا عن قضايا شعبهم وتثبيتا لرواية الحق الوطني الفلسطيني في مواجهة آلة الإعلام الإسرائيلية والحليفة المغرضة .

نون نيودلهي

 

 In -t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر  ولينكدإن لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى