- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

الموت يغيب الفنان المصري أشرف مصيلحي بعد صراع مع المرض

غيب الموت مساء اليوم الأحد، الفنان المصري، أشرف مصيلحي، عن عمر ناهز الـ49 عاما بعد صراع مع مرض السرطان.

وعانى أشرف مصيلحي عانى مع مرض السرطان منذ 3 سنوات، فيما ساءت حالته مؤخرًا، حيث نقل إلى العناية المركزة منذ فترة ومن ثم استمر في علاجه بالمنزل وكان لا يستطيع الحركة والكلام ولا يتناول الطعام، بحسب ما كشفت زوجته.

وكانت المخرجة منال الصيفى، قد دعت لزوجها الفنان أشرف مصيلحى بالشفاء العاجل، بعد دخوله المستشفى مرة أخرى لتدهور حالته الصحية، وكتبت عددا من الأدعية الدينية، ودخل نجوم الفن يساندونها.

هشام سليم

الموت يغيب الفنان المصري هشام سليم بعد صراع مع مرض السرطان

وفي شهر يوليو الماضي، قالت المخرجة منال الصيفي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إيمان الحصري، عبر برنامجها مساء دي إم سي المذاع على قناة دي إم سي: «فريق طبي متخصص يرافق أشرف في المنزل على مدار 24 ساعة».

وأضافت: «الدكاترة بعد العملية أكدوا أن الحالة في تحسن.. والورم المصاب به زوجي من أخطر أنواع السرطانات في العالم، مفيش غير إننا بنحافظ على حياته وربنا كبير قوى.. والحمد لله على كل حاجة وكل اللى ربنا يجيبه كويس».

جدير بالذكر أن آخر عمل شارك فيه أشرف مصيلحي يعتبر مسلسل الاختيار الجزء الأول، والذي تناول المسلسل حياة أحمد صابر المنسي قائد الكتيبة 103 صاعقة، الذي استشهد في كمين مربع البرث بمدينة رفح المصرية عام 2017 أثناء التصدي لهجوم إرهابي في سيناء.

بايرن ميونخ

نوير حارس مرمى بايرن ميونخ يعلن إصابته بالسرطان

مسيرته الفنية:

بدأ أشرف مصيلحي طريقه الفني في السينما المصرية من خلال مشاركته بمشهد في فيلم «الأبواب المغلقة» إخراج عاطف حتاته عام 2001، ثم فيلم «بونو بونو» مع  النجمة نادية الجندي .

وشارك بعد ذلك في عدد كبير من الأفلام منها: «أسرار البنات، وجواز بقرار جمهوري، وأول مرة تحب يا قلبي، والحياة منتهى اللذة، والرهينة، والجزيرة، وشارع 18»، وكان أبرز أدواره كشرير في فيلمي «رانديفو» عام 2001 و«سحر العيون» عام 2002، وكان قد أدى دور ضابط الشرطة في فيلمي «تيتو» مع أحمد السقا و«خالتي فرنسا»، كما شارك في فيلم السفاح مع الفنان هاني سلامة، و فيلم وسيد العطفي.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى