- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

فيديو.. السيسي: مصر لديها فرصة كبيرة للتغلب على جميع التحديات التي تواجهها

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، على أن مصر قادرة على تجاوز كل التحديات التي تواجهها، مضيفاً أن مصر لديها فرصة كبيرة للتغلب على جميع التحديات التي تواجهها.

أخبار ذات صلة

وقال السيسي خلال كلمته في جلسة التحديات والفرص ضمن المؤتمر العالمي للسكان والصحة 2023، الذي انطلقت فعالياته اليوم، إن الدولة المصرية بذلت جهوداً كبيرة خلال العشر سنوات الماضية، و عملت بشكل متسارع للغاية في جميع المجالات للتغلب على الفروق الكبيرة لمعدلات النمو السكاني.

السيسي

السيسي يتابع الموقف التنفيذي لعدد من مشروعات جهاز الخدمة الوطنية

وأشار الرئيس السيسي إلى، أن الدولة المصرية استطاعت بناء قواعد بيانات حقيقية خلال الـ5 سنوات الماضية ، تمكن من رؤية الدولة المصرية بشكل متكامل.

وافتتح الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، المؤتمر العالمي للسكان والصحة والتنمية 2023، والذي يمتد خلال الفترة من 5 – 8 سبتمبر الجاري، بالقاهرة.

يأتي المؤتمر كتجديد لالتزامات مصر الدولية تجاه القضايا السكانية، وتأكيدا على جهودها المبذولة في تحقيق الاستفادة القصوى من عائدها الديموغرافي، كما سيكون بمثابة منصة تحاورية عالمية للخبراء وصانعي السياسات والباحثين والممارسين لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات ومناقشة العلاقات المتغيرة والمتداخلة بين الصحة والسكان والتنمية.

السيسي

السيسي يوجه بتحقيق التوازن بين معدلات النمو السكاني والاقتصادي

من المقرر إقامة معرض يستقبل العديد من الشركاء والجهات المعنية لعرض أحدث التقنيات في مجالات السكان والصحة والتنمية، على هامش المؤتمر.

ويعكس المؤتمر اهتمام الدولة المصرية بملف السكان، ووضع خطط واقعية للارتقاء بجودة حياة الإنسان. ومن المتوقع أن ينتج عنه توصيات وقرارات هدفها تحسين جودة حياة المواطن المصري من خلال الاهتمام بالرعاية الصحية والاجتماعية.

نون القاهرة

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى